استمتع بعروض خاصة للسيدات من فندق باب القصر

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ليمو بار في فندق باب القصر بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي، عن عرض يومي خاص بالسيدات وفقا لموقع عين دبي.

يمنح مطعم ليمو بار، السيدات مشوربات مجانية، من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 11 ليلًا.

هذا وستحصل السيدات على عدد غير محدود من المشروبات طيلة الأمسية، بالإضافة إلى فرصة التسلية والترفيه وخدمات الضيافة ذات الخمس نجوم، علاوةً على النكهات البيروية التي يقدمها المطعم.

أيام عمل ليمو بار: يومياً

الوقت: من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 1:30

للحجز والاستفسار، الاتصال على الرقم: 97122053003+

تجدر الإشارة أنّ فندق باب القصر، يقع في مدينة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم، كما يتكون فندق باب القصر  من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة, و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال.

يضم فندق باب القصر بالطابق التاسع والعاشر، نادي رجال الاعمال كلوب لاونج والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

يطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر، كما يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة  الدانة وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم ، بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يفتتح فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي”

سفاري نت -متابعات عززت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن …