Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق ماندارين أورينتال في الربع الأخير من العام الجاري 2018

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة  وصل لإدارة الأصول، عن تمكنها من إكمال 74% من أعمال البناء التابعة لفندقماندارين أورينتال في جميرا بيتش وفقا لموقع عين دبي.

من المتوقع  إنجاز أعمال الانشاءات في فندق ماندارين أورينتال في جميرا بيتش، في الموعد المحدد له في الربع الأخير من العام الجاري 2018.

هذا وتضم المرحلة التالية من البناء، أعمال الأبعاد الداخلية لغرف الضيوف والممرات والمناطق العامة والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى أعمال الواجهة الخارجية.

كما سيوفر فندق ماندارين أورينتال في جميرا بيتش، 256 غرفة متميزة وستة من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى صالة رياضية وسبا تبلغ مساحته 2800 متر مربع، ونادٍ للألعاب الشاطئية، وحمامات سباحة واسعة تحيط بها الحدائق.

سيضم فندق ماندارين أورينتال في جميرا بيتش على ستة مطاعم، بما في ذلك وجهة طعام راقية المستوى، مع مرافق لرسو السفن مخصصة للضيوف الذين يصلون على متن اليخوت الخاصة، وستضم جميع الغرف والفلل والأجنحة الخاصة أنظمة وتقنيات تركز على راحة الضيوف والأنشطة الترفيهية، في حين سيجد كبار الضيوف من مديري الشركات وأولئك الباحثين عن مكان حصري لمناسباتهم الخاصة، مجموعة متنوعة من الغرف متعددة الوظائف، وقاعة مكسوة بالجدران الزجاجية تبلغ مساحتها 525 مترًا مربعا توصل إلى تراس مطل على شاطئ البحر.

هذا وبفضل المرافق الاستثنائية وعناصر التصميم الفريدة التي تدمج الثقافة العربية المحلية والتراث الآسيوي، سيعمل فندق  ماندارين أورينتال في جميرا بيتش، على توفير إضافة مميزة إلى مشهد الضيافة في دبي.

تجدر الإشارة أنّ فندق ماندارين أورينتال في جميرا بيتش، يعتبر أول فندق يحمل هذه العلامة الفخمة في دبي، على أن يتم في المستقبل القريب تدشين فندق  ماندارين أورينتال في شارع الشيخ زايد، الذي أطلقته وصل في العام 2017، ومن المقرر الانتهاء منه في نوفمبر عام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …