Millennium Hotels - Offer

الأطفال على موعد مع اللعب والمرح والتعلم خلال عطلة الصيف المقبل في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

سفاري نت – متابعات

انطلق في عطلة الصيف المقبل إلى منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا في بودروم، اللذي يزخر بالأنشطة التعليمية والمستدامة الممتعة للأهل والأطفال على حدٍّ سواء. يقدّم المنتجع برامج مخصصة للأطفال مثل “النموّ مع سيكس سينسيز”، ونادي الأطفال وأنشطة عائلية تفاعلية زاخرة بالمرح وهو يعد العائلات بتمضية أوقاتٍ لا تنسى.

يربض منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا في مدينة بودروم القديمة الساحرة والمحاطة بالتلال الغنّاء، وأشجار الزيتون البري وأشجار السرو التي يراقصها النسيم العليل فيما تتلاطم الأمواج بهدوء على شواطئها. هذا ويوفر منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا مجموعة من الأنشطة المشوقة لكل فئات الأعمار لاسيما الأطفال للحرص على قضاء عطلةٍ عائلية بامتياز ترضي جميع الأذواق. سيتمكن الأطفال من تطوير معرفتهم وفهمهم لكل التغييرات التي يشهدونها أثناء نموّهم وفي العالم من حولهم وذلك من خلال برنامج “النموّ مع سيكس سينسيز”. يقتضي النهج المعتمد التعلمَ من خلال ممارسة كل الأنشطة في المنتجع.

ويشمل برنامج “النموّ مع سيكس سينسيز” أبعاد العافية الستة (البعد الاجتماعي، والبيئي، والجسدي، والروحي، والعاطفي والفكري) ويعيد الأطفال إلى الأساسيات لاستعادة التواصل مع الطبيعة والآخرين. كما تتنوع البرامج فهي تشمل الأنشطة البدنية، واليوغا، واليقظة، والثقافة المحلية، والاستدامة والتجارب الاجتماعية. هذا ويتسنى للضيوف الاستمتاع بعلاجات السبا المخصصة بحسب احتياجاتهم في حين يتعلم الأطفال كيفية صنع معجون الأسنان الخاص بهم، وماسك الوجه، ومقشّر الجسم، ولوشن ما بعد التعرض لأشعة الشمس وفقاقيع الماء القابلة للأكل. أمّا الأطفال المفعمين بالحيوية والنشاط فيمكنهم التسجل في تحديات البحث عن الكنز، وألعاب الكرة واللياقة البدنية.

تمّ إنشاء نادي الأطفال في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا لإشراك الأطفال في الأنشطة البدنية الترفيهية الرائعة أثناء العطلة كاليوغا، وكرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، والسباحة والرسم. بالإضافةً إلى ذلك، يتسنى للأطفال الذين يهوون الأشغال اليدوية صنع طائرات، وكتب روايات، وأحاجي تصويرية والتفنن بابتكار أشكال من الرمال. ولعشاق البيئة حصّتهم أيضاً إذ بوسعهم زيارة مختبر الأرض لتعلّم كيفية صنع منتجات مستدامة كالصابون والورق، والاطلاع على مفهومَي إعادة التدوير لترقية المنتجات Upcycling وإعادة التدوير Recycling. يمكنهم أيضاً زيارة المزرعة الخاصة بالمنتجع لإطعام الحيوانات المقيمة فيها واكتشاف الفواكه والخضار العضوية. يشمل وقت التسلية مساعدة العاملين في حدائق المنتجع العضوية في زراعة البذور وحصاد الفطر. أمّا الأنشطة الأخرى فتتمثّل في صنع الطائرات الورقية والزهور من الورق المُعاد تدويره، والعثور على أحافير الديناصورات، وابتكار مشغولات يدوية من الصدف المُعاد تدويره فضلاً عن تنقية المياه، وصنع الشموع وزراعة البذور في قشرة جوز الهند.

وتشمل الأنشطة العائلية التنزه على الشاطئ، وأمسيات مشاهدة الأفلام، وبناء القصور الرملية، ورواية القصص وتحديات الأحاجي. يشار إلى أنه يتسنى للراغبين في قضاء الوقت مع أحبائهم الاختيار ما بين الأنشطة في الهواء الطلق وفي الأماكن المغلقة. كما يصطحب منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا العائلات إلى البلدة المجاورة لشراء التذكارات التي صنعها الحرفيون التقليديون، وزيارة السوق المحلية لتذوّق المأكولات الأصيلة واكتشاف المواقع الأثرية. هذا وتستطيع العائلات تطوير مهاراتها في فن الطهي من خلال حضور دوراتٍ تعليمية في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا حيث يرافقها الشيف إلى السوق لتعريفها على النكهات والمأكولات التقليدية، ناهيك عن الجولات المريحة التي يوفرها يخت المنتجع الخاص وطائرة الهليكوبتر لمشاهدة المعالم السياحية وغير ذلك.

بوسع الراغبين في الاسترخاء التشمس على أحد الشواطئ الرملية الثلاثة مترامية الأطراف المحيطة بالمنتجع بينما يستمتع الأطفال بأروع الأوقات أثناء السباحة. ولكسر الروتين، يتسنى للضيوف اختيار الأنشطة الرياضية المائية كالغوص، والغوص السطحي، وركوب قارب الكاياك وممارسة رياضة التجذيف وقوفاً على اللوح الخشبي. وفيما تغيب الشمس، تحلو مشاهدة فيلم تحت ضوء النجوم في الفيلا الخاصة بك مع باقة “سينما تحت ضوء النجوم”.

يستطيع الأهل أخيراً تمضية أطيب الأوقات براحة بال عبر حجز الباقة العائلية التي يوفرها منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا حيث تطل كافة وحدات الإقامة على مناظر لا تُحجب لساحل بحر إيجه.

المزايا المشمولة:

خدمة النقل من المطار وإليه

خصم بنسبة 50 بالمئة على الغرفة الثانية

دخول مجاني إلى نادي الأطفال

ليلة مجانية واحدة للأطفال (خدمة مجالسة مجانية لليلة واحدة)

إقامة لسبع ليالٍ كحدّ أدنى

العرض صالح للطلبات التي تشمل غرفتين كحدّ أدنى

تنطبق الشروط والأحكام

يمكن الحجز عبر البريد الإلكتروني على العنوان: reservations-kaplankaya@sixsenses.com أو الهاتف: 00902525110051

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …