Millennium Hotels - Offer

تجديد فندق المجيدي بالكامل وتغيير اسمه لفندق إيلاف جراند

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة إيلاف، عن تجدد فندق المجيدي بالكامل في المدينة المنورة، وإطلاق لعلامتها التجارية إيلاف جراند وفقا لموقع عين دبي .

أطلقت مجموعة إيلاف، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية سدكو القابضة والشركة الرائدة في مجال توفير خدمات السياحة والسفر والضيافة، علامتها التجارية إيلاف جراند، على فندق المجيدي في المدينة المنورة، بعد قيامها بتجديده بالكامل.

هذا وقد قامت إيلاف، بتجديد فندق المجيدي، وتحويله من شقق إلى أحد أفضل فنادق المدينة المنورة، ويعد هذا الفندق أول فندق يحمل هذه العلامة على مستوى المملكة ضمن مجموعة إيلاف.

يعتبر فندق إيلاف جراند، إحدى أفخم الفنادق في المدينة المنورة نظراً لتصميمه الفاخر وغرفه الراقية  ويحتوي على 630 غرفة وجناح، موزعة على 14 طابقاً ومصممة وفق أحدث المعايير في عالم الضيافة، كما يحتوي الفندق على غرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى مطعمين وكوفي شوب بإطلالة ساحرة على المسجد النبوي.

ويقع الفندق على الساحة الشمالية من المسجد النبوي، مقابل باب المجيدي وبوابة دخول النساء، وتحيط به مراكز التسوق والمحلات التجارية بالمنطقة المركزية ويبعد عن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز20 دقيقة بالسيارة.

تجدر الإشارة أن مجموعة إيلاف، تعتبر واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الضيافة و السياحة الدينية وتسهيل أداء مناسك الحج والعمرة لكافة الحجاج والمعتمرين من خلال شراكاتها الهامة مع أبرز مؤسسات الضيافة حول العالم بما يضمن حصول عملائها على خدماتٍ متميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق voco يفتتح أبوابه في جولد كوست أستراليا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، عن افتتاح أول فندق voco لها عالمياً …