Millennium Hotels - Offer

تقرير مصور داخل نادي منتجع و سبا Nikki Beach الصحي

سفاري نت – متابعات

بمناسبة حلول فصل الربيع، يدعو منتجع وسبا Nikki Beach، الزوار  لتذوق المشروبات الخاصة بالمنتجع بجانب بركة السباحة الاستشفائية وفقا لموقع عين دبي.

يقدم منتجع وسبا Nikki Beach لزواره فرصة الاستمتاع بالعصائر الطبيعية وكوكتيلات التمر المستوحاة من تراث دبي.

يمتدّ منتجع وسبا  Nikki Beach، على مساحة تصل إلى 1650 متراً مربعاً، ويحتضن النادي أحدث المعدات الرياضية فائقة التطور، إضافة إلى المرافق المُتخصّصة للاستجمام، التي تمّ تجهيزها وفقاً لأرقى المواصفات العالمية.

تضم مرافق النادي الصحي فيمنتجع وسبا  Nikki Beach، سبعة أجنحة استشفائية منفصلة للرجال والنساء، جناحاً للأزواج، الحمّام المغربي، غرف الساونا وحجرة البخار، النافورة الثلجيّة التي تساعد على شدّ الجسم وزيادة مرونة الجلد، جنباً إلى جنب مع صالات داخلية وخارجية للاسترخاء، هذا بالإضافة إلى بركة السباحة الاستشفائية.

يشار إلى أن منتجع وسبا  Nikki Beach، يضم فريق من المُعالجين المُختصّين.

تجدر الإشارة أنّ مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach العالمية، تمتلك في الوقت الحالي 13 ملكية في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا، سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان،  بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة و حملة Nikki Cares الخيرية.

تتواجد فنادق و منتجعات Nikki Beach، في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و قريبا منتجع Nikki Beach   في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …