Millennium Hotels - Offer

مجموعة فنادق “بارك إن باي راديسون” تفتتح فندقين جديدين في السعودية

سفاري نت – متابعات

أطلقت العلامة التجارية “بارك إن باي راديسون”، والتي تستهدف الفئة المتوسطة، فندقين جديدين في كلاً من الدمام والجبيل بالمملكة العربية السعودية. وبهذا يكون فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام المدينة الصناعية الثانية وفندق بارك إن باي راديسون الجبيل المدينة الصناعية مكملان لمجموعة فنادق ريزيدور في السعودية والتي بلغ عددها 18 فندقاً وأكثر من 3000 غرفة قيد التشغيل.

 

وبهذه المناسبة أعرب تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في مجموعة فنادق ريزيدور، عن سعادته بمواصة نمو المجموعة في المملكة العربية السعودية.

 

“نحن سعداء بمواصلة نمونا القوي في المملكة العربية السعودية، التي تُعّد سوقاً رئيسية لمجموعتنا. ويسرنا أن نرتقي بمحفظة أعمالنا إلى 18 فندقا وسنواصل التركيز على النمو في المدن التجارية الرئيسية في الرياض وجدة، بالإضافة إلى دعم نمو السياحة الدينية، والتركيز على المدن الصناعية الهامة في الدمام والجبيل. وكجزء من هيكل علامتنا التجارية الجديد، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر، نتطلع أيضًا إلى تقديم حلول الإقامة المطوّلة للعلامات التجارية الأساسية  والتي تضم شققًا ذات خدمات متكاملة. ”

 

 

فندق وشقق بارك إن باي راديسون الدمام المدينة الصناعية الثانية

 

يقع فندق وشقق بارك إن باي راديسون في قلب المدينة الصناعية الثانية في الدمام على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة الدمام ومصفاة أرامكو السعودية للنفط وميناء الملك عبد العزيز البحري. يضُم الفندق 201 غرفة وجناح ذات إطلالة خلابة إما على المدينة أو على المسبح، وكذلك 104 شقة متكاملة الخدمات – من المتوقع افتتاحها في وقت لاحق من هذا الصيف. تتكون كل شقة من غرفة نوم واحدة واحدة أو غرفتي نوم وغرفة معيشة كبيرة ومطبخ صغير مجّهز وحمام كبير.

 

تم تصميم جميع الغرف والشقق على طراز “بارك إن باي راديسون” المميز، ما يضمن تجارب خالية من الإجهاد وإقامة سعيدة. كما تتميز العلامة التجارية بالاستخدام الذكي للألوان والتصاميم العصرية والخدمات الودية المدهشة.

 

تضُم مرافق الاجتماعات والمناسبات قاعتي اجتماعات كبيرة وستة قاعات أصغر لورش العمل المصّغرة – تتميز جميعها بالإضاءة الطبيعية والإنترنت اللاسلكي المجاني عالي السرعة. يحتوي الفندق أيضًا على قاعة احتفالات بمساحة 412 متر مربع لاستضافة حفلات الزفاف وحفلات العشاء.

 

 

يتميز هذا الفندق بمطاعمه المتعددة ذات الطابع المختلف، فيضم كلاً من مطعم “بوكا بونا” الإيطالي – ذو الأجواء الدافئة والذي يعكس حيوية الشارع الإيطالي وازدحامه. فيتمتع الضيف بتجربة عصرية غير تقليدية. أما مطعم “آر بي جي” فيقدم ألذ المأكولات الطازجة والمشويات في أجواء عصرية وتصاميم مميزة كما يضم الفندق مقهى “مُدن” وهو الخيار الأمثل لتناول الشاي أو القهوة.

 

أخيراً يضم الفندق العديد من وسائل الراحة تشمل مسبح خارجي، نادي صحي مزود بغُرف ساونا وبخار، وملعب تنس ومركزين منفصلين للياقة البدنية للرجال والنساء.

 

وبهذه المناسبة قال عبد السلام التميمي، المدير العام لفندق بارك إن باي راديسون الدمام المدينة الصناعية الثانية: “نحن متحمسون للغاية لاستقبال ضيوف فندق بارك إن باي راديسون ونتطلع لأن نكون الخيار الأفضل لروّاد المدينة الصناعية الثانية في الدمام خاصة كوننا الفندق الوحيد ذو الأربع نجوم في المنطقة. كما نتطلع إلى توفير خدمة متكاملة لضمان راحة وسعادة جميع ضيوفنا. ”

 

 

فندق بارك إن باي راديسون الجبيل المدينة الصناعية الثانية

 

يقع هذا الفندق في منطقة سكنية بالقرب من مكاتب الشركات العالمية الرئيسية وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من منطقة الفناتير. يضم الفندق 161 غرفة وجناح عصري مع إطلالة خلابة. يمكن للضيوف الاختيار من الغُرف القياسية أو الغُرف الراقية والأجنحة التنفيذية. كما يمكنهم حتى اختيار الطابق الذي يفضلون والتصميم المناسب لذوقهم.  وتشمل جميع الغرف إنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة.

 

يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وناديًا صحيًا يشتمل على مركز للياقة البدنية يضم غُرف ساونا ومسَاج. أما تجربة الطعام في هذا الفندق فتتميز بالعصرية والتنوع من خلال مطعم “آر بي جي” حيث يمكن للضيوف الاختيار من القائمة الانتقائية أو الاستمتاع ببوفيه الإفطار المتنوع. يوفر الفندق أيضًا خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

تحتوي مرافق الاجتماعات والمناسبات على أربع قاعات اجتماعات مرنة تستوعب ما يصل إلى 120 ضيفًا، تتميز جميعها بضوء النهار الطبيعي وإمكانية التحكم بدرجة حرارة الغرفة وإنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة ودخول مجاني إلى مركز رجال الأعمال ومكان مخصص مجانا للسيارات.

 

وبهذه المناسبة قال نجيب الرّيس، المدير العام لفندق بارك إن باي راديسون في الجبيل المدينة الصناعية الثانية: “يتمتع الفندق بموقع رائع بالقرب من منطقة الفناتير وأشهر مناطق الجذب في المدينة مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات التي تزور الجبيل. يتطلع فريقنا المميز للترحيب بالضيوف المحليين والدوليين ونعدهم بإقامة لا تُنسى حيث السعادة مضمونة “.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …