Millennium Hotels - Offer

وجهات تأخذ إليها أطفالك خلال إجازة العطلة المدرسية في دبي

سفاري نت – متابعات

انطلقت إجازة الربيع المدرسية منذ الجمعة 23 مارس و تستمر الى غاية 7 أبريل , وتعد هذه العطلة وقت جوهري للنشاطات و رحلات السفر العائلية وفقا لموقع عين دبي.

وقررنا في هذا المقال أن نقدم لكم وجهات تأخذ إليها أطفالك خلال إجازة الربيع المدرسية في دبي:

1 – دبي غاردن غلو

تقع في حديقة زعبيل و هي أول حديقة متوهجة في العالم، وتضم مجموعة من العجائب التي ستدخل بها موسوعة جينيس للأرقام القياسية، منها نسخة مصغرة منمسجد الشيخ زايد الكبير المصنوعة من 90 ألف كأس وصحن وملعقة من الخزف، ونسخة من برج خليفة مصنوعة من 330 ألف زجاجة دواء صغيرة مملوئة بالمياه الملونة وتمتد على طول 12 متر.

رسم الدخول 60 درهم للشخص الواحد، وتفتح أبوابها من 4 بعد الظهر لغاية 12 منتصف الليل.

2 – سفاري دبي

إن كان أطفالك من عشاق الطبيعة و الحيوانات فالمكان الأنسب هي حدائق السفاري، التي تقع في منطقة الورقاء مقابل سوق التنين وتضم ما يقرب من 1,000 نوع من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم، منها 350 نوع من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، كما وتضم الحديقة 100 نوع من الأصناف النباتية و 2500 شجرة.

رسم دخول الحديقة هو 85 درهماً للشخص الواحد، وتفتح أبوابها من 9 صباحاً و حتى 5 مساءً

3 – الحديقة الثلجية

تعتبر أول حديقة للجليد في دبي، أحد أحدث الوجهات التي افتتحت أبوابها في حديقة دبي المتوهجة الواقعة في حديقة زعبيل .

تم تشييد الحديقة من 5000 طن من الثلج، وهي موطن لمجموعة من التماثيل الجليدية، المنحوتة بجهود فريق من 150 فناناً باستخدام الأزاميل والمناشير وحتى مجففات الشعر.

وستجد كل شيء في الحديقة، من الديناصورات إلى التنين، ومن طيور البطريق إلى الدببة القطبية، بالإضافة إلى قسم كامل مخصص لإصدارات جليدية من معالم دبي، بما في ذلك برج خليفة وبرج العرب وبرج الساعة في ديرة، و هناك حتى مشهد صحراوي للمدينة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …