أفضل ما يمكنك القيام به في شيد اكواريوم شيكاغو امريكا

سفاري نت – متابعات

شيد اكواريوم Shedd Aquarium الواقع على بحيرة ميتشيغان في مدينة شيكاغو  افتتح سنة 1930 وقد اعتبر حينها اكبر حوض للاسماك في العالم حيث يضم حوالي 32 الف حيوان وفقا لموقع رحلاتك .

يعد شيد اكواريوم من اهم اماكن السياحة في شيكاغو ويتمتع بشعبية كبيرة لدى السكان والسيّاح على حد سواء حيث يبلغ معدل زياراته السنوي بـ 2 مليون زائر.

افضل الانشطة في شيد اكواريوم

• التجول في اروقة المركز والتعرف على اهم الاحياء البحرية فيه ومن ضمنها المخلوقات البحرية التي تعيش في المحيطات والبحيرات المحلية المحيطة بشيكاغو والولايات المتحدة مثل اخطبوط المحيط الهادي العملاق وفرس البحر وغيرها.

• مشاهدة العروض التي تقدمها الحيوانات المدربة كالدلافين واسد البحر والفقمات سيستمتع اطفالكم بذلك كما يمكنهم الاقتراب منها والتقاط الصور التذكارية معها.

• قد ترغبون بحضور فيلم تفاعلي في مسرح 4D المجهّز بمقاعد تفاعلية وتستخدم فيه تكنولوجيا متطورة للصوت والعرض، يوجد ايضاً عروض للاطفال يمكنهم مشاهدتها مثل سبونج بوب.

• يمكنكم الاستراحة في احد المطاعم او المقاهي الموجودة ضمن شد اكواريوم والتي يوفر بعضها جلسات قريبة من البحيرة كما يوجد متجر متخصص لبيع الهدايا التذكارية لا تفوتوا زيارته.

• بإمكانكم زيارة حديقة جرانت القريب من الاكواريوم التي تضم مساحات خضراء ومجموعة من النوافير الرائعة.

ساعات العمل

الاكواريوم في شيكاغو متاح للزيارة كافة ايام الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً

اسعار الدخول

للكبار 40 دولار

للصغار بين 3 -11 سنة 30 دولار

للإطلاع على الاسعار المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للأكواريوم ..من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل النشاطات السياحية الأكثر رواجًا في البحرين

سفاري نت – متابعات السياحة في البحرين منوَّعة؛ هذه المملكة تجمع تحت سقوفها بين الثقافة العربيَّة …