Millennium Hotels - Offer

شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال يطلق باقة مميزة من الرحلات البحرية الشيقة عبر أوروبا

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب موسم العطلة، لن تجد خياراً أفضل من خوض غمار رحلة بحرية للاستمتاع بملاذ لا مثيل له. وفيما بدأت درجات الحرارة ترتفع وأخذ المسافرون يتوافدون إلى العديد من الوجهات الأوروبية، صمّمت شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال باقةً مميزةً من الرحلات البحرية الشيقة إلى مجموعة كبيرة من المدن الساحرة عبر أوروبا والبحر الأبيض المتوسط على متن سفن استثنائية.

في موسم الربيع هذا، تدعوك رويال كاريبيان إنترناشيونال إلى رحلات بحرية منقطعة النظير. فسواء كنتَ مسافراً برفقة شريكة حياتك سعياً وراء ملاذ رومانسي بامتياز، أو مع مجموعة أصدقاء بحثاً عن تجربة تبقى محفورة في الذاكرة إلى الأبد، أو مع العائلة على أمل تمضية أمتع الأوقات معاً، كن أكيداً أنّ عطلةً من العمر بانتظارك إلى جانب فرصة زيارة مدن أوروبية عديدة في الوقت عينه.

بوسع المسافرين بالبحر استكشاف سحر الطبيعة مع رحلة مضايق النرويج البحرية لمدة سبع ليالٍ والتي تبحر من كوبنهاغن، الدنمارك على متن على متن سفينة “سيرينايد أوف ذا سيز”. وتعتبر هذه العاصمة التي تُعدّ أكبر مدينة في إسكندينافيا، كنزاً دفيناً من الفن، والتاريخ، والهندسة المعمارية والتصميم المعاصر. تكتنف كوبنهاغن مزيجاً فنياً مبهراً من المباني المهيبة على غرار القصور، والحصون والحدائق المفعمة بالأناقة، والتصاميم المعاصرة المبتكرة التي تضج رقياً. في اليوم الثالث من الإبحار، سوف تتوقف السفينة في ستافانغر، النرويج حيث سينذهل المسافرون حتماً بروعة هذه المدينة التي تحتضن تزاوجاً مدهشاً بين السمات الجمالية التي تحاكي الزمن الغابر من جهة، وصخب وضوضاء الحياة المعاصرة من جهة أخرى. يستكنّ المرفأ على أرخبيل يتباهى بجمال أخاذ بين الجبال المهيبة والشواطئ الرملية. في اليومين الخامس والسادس، تتوقف السفينة في برغن وأوليسوند في النرويج حيث أنّ أسلوب الهندسة المعمارية الذي يعود إلى حقبة الفن الحديث، لا يشكّل سوى جزء من سحر هذه القرية التي تضمّ في حناياها قنواتٍ وجزراً صغيرةً، حيث تكمّل المضايق المتصلة والجبال الشاهقة هذا المشهد الخلاب.

استمتع بأشهى المأكولات الأوروبية على متن سفينة “إندبندنس أوف ذا سيز” خلال رحلتها البحرية لمدة خمس ليالٍ تحت عنوان “مذاق من إيرلندا وفرنسا”. وبعد إقلاع السفينة من ساوثهامبتون، إنجلترا، سوف ينغمس المسافرون في المعالم التاريخية التي لطالما ارتبطت بالملوك والروائيين في المدينة قبل أن يصلوا إلى شيربورغ، فرنسا. تستقبل مدينة شيربروغ الزوار في رحاب المدينة القديمة النابضة بالحياة والمتحف البحري العريق. ومن هنا يمكنهم أيضاً زيارة مواقع نورماندية تاريخية مثل مدينة كاين وجبل سانت ميشال. في اليوم الرابع من الرحلة البحرية، سوف يتوقف المسافرون في ميناء كوف في مقاطعة كورك، إيرلندا، وهي مدينة ساحرة تشتهر بالهندسة الفيكتورية المفعمة بالألوان والتي تتخللها نفحة من التراث البحري. تقع مدينة كورك التي تتميز بغناها الثقافي في الجوار، وكذلك الريف الأخضر الذي يأوي قرى، وأديرة قديمة، وحصوناً، بالإضافة إلى حجر بلارني الشهير.

هذا دون أن ننسى الرحلات البحرية التي تبحر من اليونان وبرشلونة لمدة تتراوح بين ليلتين و13 ليالٍ. تجدر الإشارة إلى أنّ كافة رحلات رويال كاريبيان تضع في متناول ضيوفها عروض غطس من ارتفاع عالٍ، وعروض ديزني، وخيارات طعام فاخرة، وأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا، ناهيك عن تشكيلة واسعة من المرافق الفاخرة بما فيها سولاريوم، ومسبحين، وأربعة أحواض استحمام بالتيار الدوامي، وجدار تسلّق الصخور ومضمار جولف مصغر يضم تسع حُفر فضلاً عن غيرها من المرافق، موفرةً بذلك بديلاً لا يضاهى للعطلة التقليدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …