Millennium Hotels - Offer

فندق “إم هوتيل داون تاون من ملينيوم” يطلق عرض الغداء الخاص في مطعم “ليمون بيبر”

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” عن إطلاق عروض الغداء الخاصة برجال الأعمال في مطعم “ليمون بيبر” الشهير في الفندق.

وتقدم هذه التجربة الخاصة قائمة طعام استثنائية تشمل العديد من خيارات الطعام العربية، الآسيوية، والشرق أوسطية، بالإضافة الى أشهر الأطباق المُتميّزة في المنطقة مثل “الفتوش”،  “التبولة”،  “السمبوسك”، أقراص “الفلافل”، والكباب المشوي، كما يقدم العرض أيضاً مجموعة فاخرة من الشطائر الشهية، والحلويات اللذيذة مثل الكعك والمخبوزات والمعجنات وحلوى “التشيز كيك” و “أم علي” وغيرها الكثير.

ويحصل زوار المطعم خلال تجربة غداء رجال الأعمال على خدمة الإنترنت “الواي فاي” فائقة السرعة، وذلك ليتمكّنوا من القيام بأعمالهم الهامة في أجواء ترفيهية ومريحة.

وبهذا الخصوص، قالت المديرة العامة لفندق “ام هوتيل داون تاون من ميلينيوم” السيدة كورنيليا إرهاردت: “نقوم في فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” بتقديم كل ما هو جديد ومفيد لضيوفنا، حيث نحرص في عرض غداء رجال الأعمال على توفير الرفاهية، والطعم الشهي، والجودة في آنٍ واحد”.

ويعتبر فندق “إم داون تاون من ميلينيوم” الوجهة المثالية للاستفادة من هذا العرض المغري برفقة الأصدقاء وزملاء العمل، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بقرب “دبي مول”، و “دبي ديزاين ديستريكت” ومركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي، بالإضافة إلى إطلالته المثالية وخدماته ذات الخمس النجوم.

تبدأ الأسعار من 49 درهم، وتشمل طبق سلطة واحد، الطبق الرئيسي، وطبق الحلوى،

و59 درهم وتشمل طبق سلطة واحد، الطبق الرئيسي، طبق الحلوى، مع مشروب واحد،

و69 درهم وتشمل طبق سلطة واحد، طبق المقبلات، الطبق الرئيسي، طبق الحلوى، مع مشروب واحد.

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم التالي:

+971 4 4502068

أو التواصل عبر البريد الالكتروني:

lemonpepper.dubai@millenniumhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …