Millennium Hotels - Offer

منتجع الدانات جبل الظنة يطلق باقة الإقامة لفترة أطول بأقل قيمة

سفاري نت – متابعات

يقدّم منتجع الدانات جبل الظنة، فندق الخمس نجوم الواقع بين مياه الخليج الزرقاء والمناظر الطبيعية الصحراوية الهادئة، لنزلائه إقامة مجانية لليلة ثالثة عند حجز ليلتين. ويتيح هذا العرض للنزلاء قضاء المزيد من الوقت في تجربة الاستمتاع بالجمال المذهل للصحراء والبحر.

مع اقتراب فصل الصيف، يبدو الحصول على استراحة صغيرة على طول الشاطئ الرملي الأبيض النظيف مع مجموعة كاملة من الأنشطة الشاطئية والرياضات المائية أمرًا مغريًا ومشوقًا. وتشمل الحزمة الإقامة في أي من الغرف والأجنحة التي تتميز بديكور عصري مع بياضات أسرّة فاخرة ومنطقة جلوس وتلفزيون بقنوات فضائية وإطلالة رائعة على الحدائق المطلة على الخليج العربي. وتشمل الحزمة أيضًا وجبة فطور لشخصين طوال أيام الإقامة في مطعم “تايدز”، وهو مطعم يعمل طوال اليوم ويقدم مجموعة من الأطباق العالمية تتراوح ما بين الأطباق الآسيوية والعالمية إلى المشويات والبيتزا. كما يعرض المنتجع لنزلائه الحصول على خصم بنسبة 20% في مختلف المطاعم خلال إقامتهم بالفندق.

ويدعو المنتجع نزلاءه على الحصول على قسط من الدلال وتجديد شبابهم والهروب من ضغوط الحياة إذ يقدم لهم خصمًا بنسبة 20% على مجموعة من علاجات التجميل والخدمات في نادي “بودي أند سول ريكرياشن”.

تتوفر حزمة الليلة المجانية والخصومات لفترة محدودة للمقيمين بدولة الإمارات ودول الخليج للإقامة التي تبلغ ليلتين على الأقل. تخضع الأسعار للضرائب المطبقة ورسوم الخدمة وضريبة القيمة المضافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …