سلسلة المطاعم الأسترالية الشهيرة “نيو شنغهاي” تفتتح أول فروعها في الشرق الأوسط في دبي مول

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم “نيو شنغهاي”، الوجهة الشهيرة لتناول الطعام في أجواء عفوية وغير رسمية من أستراليا، عن وصوله إلى دبي، مع افتتاح أول مطاعمه في الطابق الأرضي بدبي مول، أحد مراكز التسوّق الأكثر نشاطاً على مستوى العالم. وبتقديم نفحة شهية للمأكولات التقليدية والعصرية من المطبخ الصيني في أجواء مميزة مستوحاة من شوارع شنغهاي المزدحمة والملوّنة، سيوفر المطعم الجديد تجربة مبهجة وأصيلة لروّاده من المقيمين في دبي وكذلك الزوّار للاستمتاع بتناول الطعام.

وبدخوله إلى أسواق الشرق الأوسط تحت مظلة مجموعة أزاديا المتخصصة في مجال تجارة التجزئة وأسلوب الحياة، يقدم “نيو شنغهاي” تشكيلة رائعة ومفضلة من مأكولات شنغهاي في أجواء حديثة. وتزخر قائمة الطعام بأصناف عديدة ومتنوعة تلبي مختلف الأذواق، لا سيما مع أكثر من 80 طبقاً من المأكولات اللذيذة، بما في ذلك المعجنات الصينية الشهية، وقطايف وونتون، وفطائر Xiao Long Bao، ومجموعة متنوعة من أطباق اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية.

ولعل أبرز ما يميز المطعم هو “مسرح المعجنات” (Dumplings Theatre) الفريد، والذي يوفر فرصة لمشاهدة فن تحضير المعجنات وأصناف Dim Sums. ويتم تحضير كل طبق بشكل طازج في المطبخ من لحظة استلام الطلب، مما يضمن أعلى مستوى من الجودة والنكهة. ولأولئك الذين يبحثون عن مذاق فريد فعلاً من الشرق الأوسط، يقدم المطعم أيضاً فطائر Camel Xiao Long Bao، وهي على الأرجح الأولى في العالم.

ويتباهى مطعم “نيو شنغهاي” في صميمه بوصفات العائلة القديمة، والتي انتقلت من جيل إلى آخر، وتشمل صلصة المعجنات بالوصفة السرية لتضيف نكهة شهية وفريدة من نوعها إلى الأطباق. وبينما انطلق المطعم على يد عائلة تشين في التسعينيات كمفهوم لتناول المأكولات الصينية الأصيلة، فإنه يواصل جلب نفحة حقيقية من الثقافة الصينية إلى مائدة الطعام في كل الأطباق التي يقدمها. وتمتاز الديكورات المستوحاة من أرجاء شنغهاي في الثلاثينيات، بجداريات مرسومة باليد وأرضية مرصوفة بالحصى، لتضفي رونقاً جذاباّ على الأجواء المريحة والرحبة للمطعم.

وتنتشر مطاعم “نيو شنغهاي” في مدن رئيسية في أنحاء أستراليا (سيدني، وملبورن، وبريسبين)، وفي شنغهاي. وتبدأ عملية توسعها نحو الشرق الأوسط في دبي، مع خطة لافتتاح فروع في الأسواق الأخرى في أرجاء الشرق الأوسط على مدى السنوات الخمس المقبلة.

ويقول جون تشين، مدير مطعم “نيو شنغهاي”: “يسرنا أن نفتتح أول مطاعم نيو شنغهاي في دبي، وأن نأتي بخبراتنا المميزة في تقديم المأكولات الأصيلة من شنغهاي إلى وجهة أخرى في العالم. ونتطلع للترحيب بزبائننا من الشرق الأوسط، ونأمل أن تحظى أطباقنا ونكهاتنا الفريدة على إعجابهم”.

من جانبه، يقول ميرت آسكن، رئيس وحدة المأكولات والمشروبات في مجموعة أزاديا: “تتمثّل مهمتنا في مجموعة أزاديا بمنح عملائنا تجارب مميزة لأسلوب الحياة، ولا شك في أن نيو شنغهاي يقدم تجربة لا تُضاهى لتناول الطعام، ويجلب نكهات جديدة متنوعة وأصيلة إلى مائدة الطعام. ونحن واثقون بالمكانة المحبوبة التي تتمتع بها العلامة التجارية بين مختلف الجنسيات والأجيال، ونتطلع لافتتاح المزيد من الفروع في أسواقنا بالمنطقة”.

يقع مطعم “نيو شنغهاي” في الطابق الأرضي السفلي بدبي مول، وتفتح أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …