مطعم نويبيه يطلق باقة مختارة من العروض اليومية

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’نويبيه‘، الواقع في بروميناد بارك حياة دبي والذي يعتبر وجهة تناول الطعام الرائدة والأحدث في المدينة، عن طرح باقة من العروض اليومية المميزة على تجارب تناول الطعام. حيث نجح المطعم منذ افتتاحه في احتضان الأجواء الساحرة والهادئة التي تشتهر بها شبه جزيرة كيب كود الأمريكية الفاخرة، وذلك على ضفاف خور دبي بفضل تمازج أصوات الأمواج المتكسرة على رصيفه البحري مع النوارس التي تحوم في فضائه لتشكل أجواءً مثالية لتجربة تناول طعام لا يمكن نسيانها.

وينضح المطعم بأجواءٍ مريحة وراقية تسود فيها توشيحات الأبيض المتموج والأزرق الناعم والأخضر الهادئ لتمنح الضيوف شعوراً بأناقة التصميم وعراقة المكان. وقد حافظ المطعم على عراقة الاجواء التي انعكست بوضوح في قائمة طعامٍ تزخر بأرقى الوجبات من مطابخ إقليم نيو إنجلاند، وباستخدام مكونات خاصة بهذه الوجهة المميزة وبخبرة طهاته المهرة. كما يتميز ’نويبيه‘ بطابعٍ خاص يجعله ملاذاً رائعاً لسكان المدينة وضيوف فندق ’بارك حياة دبي‘ ممن ينشدون الهدوء والسكينة.

باقة العروض اليومية

العرض:’فيشرمانز كاتش‘
التوقيت: يومياً من الساعة 5 وحتى 8 مساءً؛ ويوم الجمعة من 6:30 حتى 8 مساءً

المكان: مطعم ’نويبيه‘، مجمع ’البروميناد‘، فندق ’بارك حياة دبي‘

مزايا العرض: طبق الثمار البحرية ’مارثاز سيفود بلاتر‘ مقابل 395 درهم إماراتي، بالإضافة إلى كأسين من المشروب الفوّار المنعش

يوفر ’نويبيه‘ تجربة فريدةً لضيوفه سواءً الباحثين عن قضاء أمسية لا تنسى برفقة الأحبة، أو الذين ينشدون الاسترخاء بعد يوم عمل طويل، حيث يقدم المطعم طبقه المميز من الثمار البحرية مع كأسين من المشروب الفوار مقابل 395 درهم إماراتي، وذلك وسط الإطلالات الساحرة على مياه الخور خلال أمسيات الربيع الدافئة.

العرض: ’نويبيه بريز‘

التوقيت: يومياً، من 5 وحتى 8 مساءً

المكان: مطعم ’نويبيه‘، مجمع ’البروميناد‘، فندق ’بارك حياة دبي‘

مزايا العرض: اشترِ مشروباً فاخراً واحصل على الثاني مجاناً

يوفر ’نويبيه‘ لضيوفه ملاذاً مثالياً للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الساحر وسط إطلالة خلابة على أفق مدينة دبي الآسر، وذلك يومياً من الساعة 5 وحتى 8 مساءً. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بعرض اشترِ مشروب واحصل على الثاني مجاناً، والذي يسري على كافة المشروبات في المطعم.

المعلومات

ساعات العمل: من السبت حتى الخميس، بدءاً من 3:00 بعد الظهر وحتى 2:00 بعد منتصف الليل

الجمعة من 4:00 مساءً وحتى 2:00 بعد منتصف الليل

رقم الهاتف: 046021814

البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …