Millennium Hotels - Offer

أجمل ما يمكنك القيام به في حديقة الشهيد الكويت

سفاري نت – متابعات

تقع حديقة الشهيد Al-Shaheed Park في أطراف مدينة الكويت وضمن مساحة تضم أقدم الطرق لتروي قصة الأرض وتاريخها الثقافي والاجتماعي.

وتحتل الحديقة مساحة 200,000 مترمربع، وتضم عناصر تاريخية قديمة، مثل بوابة الشعب، وهي إحدى البوابات الخمسة المتبقية من حائط الكويت القديم وفقا لموقع رحلاتك.

وتتألف حديقة الشهيد من مساحات خضراء، وحدائق نباتية جميلة، ومتاحف، وبحيرة، إلى جانب بعض الممرات المناسبة لمحبي رياضة المشي والركض.

تعتبر حديقة الشهيد في الكويت من أكبر الحدائق الحضرية ومن أهم معالم الكويت السياحية ، وتهدف لتعزيز دور الشباب في رعاية تاريخ البلاد وثقافتها.

• ولا تنسى التقاط الصور للمنحوتات الفنية المتنوعة والتي تأتي بعدة أحجام ومن عدة مواد، والتي صُنعت جميعها بأيدي فنانين محليين.

• كما يمكنك زيارة متحف الحديقة الطبيعي الذي تم تكريسه لتمثيل تاريخ البلاد الطبيعي والبيئي وما يستوطن فيه من نباتات وحيوانات.

• كما لا تنسى المرور بنصب الشهيد المذهل، وهو عبارة عن منحوتة زجاجية يبلغ ارتفاعها سبعة أمتار بنيت لتكريم شهداء الكويت.

• كما تضم الحديقة متحف الذكرى الذي سيعطيك لمحة عن التاريخ الثقافي والوطني للبلاد، وتتناول بعض قاعاته الحروب التي مرت بها.

• والتقط بعض الصور لنصب الدستور الشاهق الذي تم بناؤه للاحتفال باليوبيل الذهبي للدستور الكويتي، والذي يأخذ شكل صفحتي كتابٍ متقابلتين.

• وبالتأكيد يمكنك تناول وجبة شهية محلية أو عالمية، وبعض المرطبات والحلويات في أحد مطاعم ومقاهي الحديقة التي تتمتع بإطلالاتٍ جذابة.

أسعار الدخول

مجاني.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 12 ليلًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …