Millennium Hotels - Offer

استمتع بعرض منتجع سانت ريجيس السعديات لمحبي المغامرة المائية

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع سانت ريجيس السعديات، عرض خاص  يتضمن الاستمتاع بالإقامة والأنشطة الرياضية المائية وفقا لموقع عين دبي.

 أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات المنتجع الشاطئي بجزيرة السعديات بإمارة أبوظبي ، عن إطلاق عرض مميز لمحبي المغامرة والأنشطة المائية المناسبة لكافة الأعمار.

يحتضن كل ركن من شاطئ منتجع سانت ريجيس السعديات، المطلّ على الشواطئ الطبيعية البكر لجزيرة السعديات الحافلة بالرمال البيضاء، تجربة مميزة تلبّي رغبات ضيوفه وزواره، عبر مجموعة متنوّعة من الأنشطة المائية الترفيهية المناسبة لكل الأعمار والمستويات، مثل الغوص، ركوب قوارب الكاياك، والتزلج على الألواح في بيئة شاطئية خلابة.

 

يشمل العرض المقدم من منتجع سانت ريجيس السعديات، الإقامة في المنتجع، والتمتّع بساعة واحدة من الأنشطة المائية لشخص واحد خلال فترة الإقامة، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية لشخص واحد في مطعم أوليا.

تجدر الإشارة إلى أن منتجع سانت ريجيس السعديات، يقع على بعد 10 دقائق من وسط العاصمة و على بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، ويشتمل الفندق على أكثر من 377 غرفة و أجنحة ملكية تضم شرفات خاصة تطل على الخليج العربي، كما يضم منتجع سانت ريجيس السعديات، أكثر من سبعة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية و يوفر سبا ايريديوم الصحي العديد من العلاجات الصحية و يعتبر أحد أكبر الأندية الصحية في أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …