Millennium Hotels - Offer

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك أمريكا

سفاري نت – متابعات

مدينة نيويورك من اهم مدن امريكا  وتحتضن جالية عربية كبيرة وهذا ماجعلها تعج بالمطاعم الشرقية والعربية الى جانب المطاعم الصينية واليابانية والهندية والمكسيكية والأميركية وغيرها. بإمكانك تناول ما يحلو لك من الاطباق التقليدية في نيويورك كما لو أنك تأكلها في بلدك سواء أكان لبنان أم مصر أو سوريا وغيرها من الدول العربية وفقا لموقع رحلاتك.

افضل مطاعم عربية في نيويورك

في هذا الموضوع جمعنا لكم قائمة تضم مطاعم عربية في نيويورك اشتهرت بتقديمها أشهى المأكولات من المطبخ العربي وذاع صيتها بين السيّاح وزوار مدينة نيويورك.

مطعم اليمن السعيد نيويورك

يعد مطعم اليمن السعيد من افضل افضل مطاعم نيويورك العربية التي تقدم الاكل الحلال وهو مطعم يمني اصيل يشتهر بتقديم الطعام اليمني واستخدامه للتوابل الخاصة ومن ضمن الاطباق التي يقدمها طبق الكبسة والفتة اليمنية وغيرها.

الموقع الالكتروني: هنا

مطعم بلدي

من افضل مطاعم عربية في نيويورك وهو مطعم لبناني متخصص بتقديم أطباق البحر الابيض المتوسط، يتميز بديكوره الريفي المميز وخدمته الممتازة. يوفر المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية الشهية والمقبلات والسلطات.

الموقع الالكتروني: هنا

مطعم إليلي

يعد هذا المطعم من افضل المطاعم العربية في نيويورك وهو مطعم لبناني يشتهر بـ المازا اللبنانية وهي مائدة تحوي الحمص والبابا غنوج والتبولة والفتوش بالاضافة الى ورق العنب والكبة النيئة والمشاوي وغيرها من الاطباق.

الموقع الالكتروني: هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …