Millennium Hotels - Offer

طيران ناس يطلق مجموعة جديدة من فئات السفر للدرجة الاقتصادية

الرياض – سفاري نت

أعلن “طيران ناس”، الناقل الجوي السعودي عن إطلاق مجموعة جديدة من فئات السفر على الدرجة الاقتصادية تلبيةً لاحتياجات العملاء، ومنحهم ‏خيارات تتناسب أكثر مع رغباتهم واحتياجات سفرهم‏، إذ بات بإمكانهم الآن اختيار واحدة من ثلاث فئات ضمن الأسعار ‏المناسبة وهي (لايت، بلس، وبريميوم).‏

وانطلاقاً من اختلاف وتنوع احتياجات المسافرين، جاءت فئات السفر الجديدة على الدرجة الاقتصادية من “طيران ناس” لتتناسب وتتلاءم مع تلك الاحتياجات، حيث لم يعد المسافر بدون حقائب مضطراً أن يدفع من أجلها.

مع اختيار فئة “لايت”‏، سيضمن المسافر أقل سعر متوفر وبقدر حاجته، أما إذا كان المسافر يحتاج إلى خدماتٍ إضافية كاختيار المقعد أو أمتعة شحن، فإن فئة “بلس” تتيح له فرصة اختيار المقعد ‏المناسب له مجاناً (ضمن مقاعد محددة) مع حقيبة شحن. أما فئة “بريميوم” فإنها تتمتع بمرونة عالية واختيارات عديدة، حيث توفر للمسافر مجانًا اختيار أي مقعد بما في ذلك المقاعد المميزة، وتمنحه راحة ومرونة أكثر من خلال زيادة في الوزن المسموح به لحقائبه، ووجبة خفيفة، كما يمكنه تغيير حجزه بدون رسوم التغيير، مع احتساب فرق السعر في الرحلة إن وجد.

يُذكر أن فئات سفر “طيران ناس” الجديدة ستكون متوفرة ابتداءً من تاريخ الأمس 03 أبريل 2018م على جميع رحلات الوجهات الداخلية، والرحلات الدولية ماعدا القاهرة، الخرطوم، بغداد، إسلام اباد، لاهور، كانو، الجزائر. أما بالنسبة للمسافرين الذين حجزوا رحلاتهم قبل تاريخ 3 أبريل فستكون رحلاتهم على نفس الفئات التي تم حجزها وتطبق الشروط والأحكام وقت الحجز.

 

نبذة عن طيران ناس:

طيران ناس هو شركة طيران سعودية وطنية، بأسطول يضم 30 طائرة من طراز أيرباص A320 مصممة بدرجتي سفر وهي: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من  70 وجهة داخلية وخارجية.

ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، والذي كان نتيجته حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس عام 2017.

ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني

www.flynas.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات يضيف خمس رحلات أسبوعياً إلى هولندا

سفاري نت – متابعات كشفت شركة طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى هولندا بإضافة خمس …