Millennium Hotels - Offer

مطعم باربري يقدم تجربتي طعم طوال أيام الأسبوع

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم وركن المشروبات باربري، في منطقة برشا هايتس، عن تقديمه تجربتي طعم طوال أيام الأسبوع وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم وركن المشروبات باربري، الذي يضم شرفة خارجية في الهواء الطلق، قائمة نون تايم كويكي، لزواره الراغبين بتناول وجبة غداء مميزة خلال الأسبوع، هذا بالإضافة إلى قائمة ديرتي برانش، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يشكل مطعم وركن باربري، ركناً فريداً يتألق بأنواره الخافتة وخدماته اليومية، بالإضافة إلى الأجواء المستوحاة من أركان المشروبات الباريسية خلال حقبة الثلاثينيات.

 قائمة نون تايم كويكي

يتميز باربري، بتقديم وجبات غداء عصرية ومتساوية الكمية تضمن لكم الاستمتاع باستراحة العمل وتناول الغداء في غضون 45 دقيقة.

سواء كان الزوّار بحاجة لتناول وجبة سريعة في وقت الغداء أو الاسترخاء بعد العمل خلال شهر رمضان، يحرص باربري على تقديم باقة من أطايب وجبات الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً.

هذا وتضم قائمة الطعام، تشكيلة متنوعة من السلطات والخيارات النباتية، وغيرها من وجبات السندويش الكوبي وشطائر تشيبوتلي ستيك وباربري برجر بالحجم الكبير.

تبلغ قيمة 3 وجبات من القائمة 95 درهم إماراتي، وتكتمل روعة تجربة نون تايم كويكي مع أطباق التحلية.

الوقت: من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 5 عصراً.

3 وجبات من قائمة الغداء بقيمة 95 درهم إماراتي للشخص الواحد.
اليوم: من الأحد حتى الخميس.

قائمة ديرتي برانش

تناول أطايب برانش ديرتي برانش المتنوعة، واحتساء نخب من مشروبات بلودي باري وميموزا وغيرها الكثير من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً في يومي الجمعة والسبت.

هذا وتأتي وجبتا البرانش مع طيف واسع من مشروبات الطاقة وعصائر العنب وغيرها من أصناف المشروبات الفاخرة المتنوعة والكوكتيلات ذات المذاق الذي لا يُضاهى. وبإمكان ضيوف باربري قضاء الأوقات في مساحته المغلقة ذات الأضواء الدافئة أو حتى الاستمتاع بالهواء الطلق في الشرفة الخارجية.

الوقت: من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً.

وجبتان من القائمة مع تشكيلة من المشروبات الفاخرة أبرزها بلودي باري وميموزا والمشروبات الفاخرة وعصائر الطاقة وخيارات متنوعة من ركن المشروبات، بمبلغ 299 درهم إماراتي للشخص الواحد.

اليوم: الجمعة والسبت.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …