أكثر من 30 خياراً في قائمة مطعم فلو الجديدة في جميرا أبراج الإمارات

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم  فلو ، قائمة جديدة من المأكولات مع أطباق خاصة للنباتيين وفقا لموقع عين دبي.

أعلن مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات، الوجهة المحلية الرائدة في مفهوم الغذاء الصحي، عن قائمته الجديدة من المأكولات والتي تضم 16 طبقاً نباتياً.

تشمل القائمة الجديدة من مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات، أكثر من 30 خياراً، يعدها رئيس طهاة مطعم فلو، كريستوفر كينسلي.

تمتاز القائمة الجديدة، بباقة من أشهر أطباق المطعم البريطانية والهندية والشرق أوسطية إنما بأسلوبٍ مبتكر وصحي، والتي تتواجد في أطباق الفطور التي تُقدم طوال اليوم، والوجبات الخفيفة والمقبلات وصولاً إلى الأطباق المشتركة والسلطات والحلويات.

هذا ويمكن للنباتيين أن يستهلوا نهارهم بجرعة من الطاقة والحيوية مع وافل القمح الكامل بجوز الهند أو الاستمتاع بتناول خبز التوست مع طيفٍ من الإضافات التي يمكنهم الاختيار منها مثل الطماطم المطهوة على نار هادئة وزبدة الفستق والأفوكادو والفطر.

أما بالنسبة لأولئك ممن لا يلتزمون بنظام غذائي نباتي، فبوسعهم تناول جبن الحلوم المشوي وسمك السلمون المدخن وشرائح الديك الرومي بالإضافة إلى طبق البيض مع الحمص والبليلة والمورينجا المحلاة وبان كيك القمح الأسود.

كما توفر القائمة أطباقاً جديدة ضمن قسم المقبلات، مثل سلطة الجزر المشكلة مع حبوب الحمص المحمصة بالكركم وخل التفاح وتتبيلة الطحينة والكزبرة، بالإضافة إلى شوربة البصل الأبيض مع الكرفس والتفاح ومجروش البندق.

تخص القائمة غير النباتيين، بشطائر ترياكي لحم البقر المحضرة من خبز الجزر وسلطة التونة المحمرة مع السمسم والبازلاء البيضاء والفجل الصغير.

تضم الأطباق الجانبية، أطباق جاردن آند لاند وسي بلاترز، بالإضافة إلى تشكيلة جديدة من السلطات، بما في ذلك سلطة حبوب الكسكس واللفت والفليفلة الحلوة والحبق مع صلصة الحمضيات وبراعم الفاصولياء، وصلصة شات ماسالا وحبوب اللوبياء واللوبياء الذهبية والخيار وجوز الهند والطماطم.

كما تشمل المعجنات الطازجة حلوى التشيز كيك المخبوزة مع الكرز والخالية من الجلوتين، وكب كيك الزنجبيل المزين بطبقة من الجبنة الكريمية.

يذكر أنه مازالت القائمة تحتفظ بالتشكيلة ذاتها، من أطباق الحلويات الخالية من الجلوتين، مثل الآيس كريم قليل الدسم أو العصائر المثلجة الخالية من السكر.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …