Millennium Hotels - Offer

فندق شانغريلا دبي يكشف عن باقة من العروض الاستثنائية لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يتيح ’ديونز كافيه‘ لضيوفه فرصةً مميزةً للتلذذ بأشهى المأكولات والمشروبات من المطبخ الشرق أوسطي، بما فيها باقة من الأطباق العربية التقليدية المستوحاة من مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى توليفة متنوعة من أطايب الحلويات العربية الأصيلة، وذلك طيلة أيام الشهر الفضيل بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً.

يومياً

من فترة غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً

تبلغ التكلفة 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، متضمنةً المياه والمشروبات الخفيفة، فضلاً عن المشروبات الرمضانية التقليدية والقهوة والشاي.

مطعم ’ديونز كافيه‘، فندق ’شانغريلا دبي‘، 00971 (0)4 405 2703 f&breservations.sldb@shangri-la.com

باقة السحور في صالة ’آي كاندي ألترا لاونج‘

تتفرد ’آي كاندي‘ بموقع فريد من نوعه بمحاذاة حوض السباحة، وتتميز بإطلالات مميزة على برج خليفة، ما يوفر للضيوف وجهة استثنائية لتناول السحور والاستمتاع بأجواء الشهر المبارك. وتوفر الصالة لضيوفها إمكانية طلب قائمة طعام معدّة مسبقاً أو اختيار أطباق تُحضر خصيصاً لهم حسب الطلب، وسيتسنى لهم الاستمتاع أيضاً بباقة من العروض الترفيهية المستوحاة من الثقافة العربية التقليدية وتجربة نكهات الشيشة وغير ذلك.

يومياً

من الساعة 7 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل

تبلغ تكلفة قائمة السحور 90 درهماً إماراتياً للشخص.

صالة ’آي كاندي ألترا لاونج‘، فندق ’شانغريلا دبي‘، 00971044052703 f&breservations.sldb@shangri-la.com

باقة إفطار المجموعات والشركات

توفر قاعة ’البدر‘ للمجموعات المؤلفة من 30 شخصاً على الأقل فرصة الانغماس بنكهات وجبة إفطار فاخرة ضمن مساحات مميزة تنقل الضيوف إلى واحة عربية تقليدية مفعمة بأطايب الأطباق العربية الأصيلة مع خدمة البوفيه الخاصة.

تبدأً تكلفة الباقة 170 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الخفيفة، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية التقليدية.

فندق ’شانغريلا دبي‘، 00971044052889، events.sldb@shangri-la.com

باقة العروض الرمضانية في المنتجع الصحي

يحظى الضيوف بفرصة فريدة من نوعها للاسترخاء واستعادة التوازن البدني والذهني مع جلسة تدليك بالزيوت العطرية تستمر حتى 60 دقيقة، أو جلسة تدليك الأنسجة العميقة التي تستمر لـِ 60 دقيقة أيضاً. ومن أجل أن ينعم الزوّار بمزيد من الاسترخاء، يتيح كل من المنتجع الصحي ’تشي، ذا سبا‘ والنادي الصحي للضيوف إمكانية الدخول المجاني إلى المرافق بما فيها حوض استحمام ’ويرلبول‘ والصالة الرياضية والمسبح الخارجي في الطابق الأخير.

320 درهماً للشخص الواحد

’تشي، ذا سبا‘، فندق ’شانغريلا دبي‘، 00971044052441، spa.sldb@shangri-la.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …