Millennium Hotels - Offer

مجموعة جميرا للضيافة تفتتح رسمياً فندق زعبيل هاوس ميني

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة جميرا للضيافة رسمياً فندق زعبيل هاوس ميني، الذي يعد أول فنادق العلامة الجديدة «زعبيل هاوس» التي أطلقتها المجموعة مطلع العام الجاري، ضمن خططها لتقديم نموذج جديد في فئة الفنادق المتوسطة من فئة الثلاث والأربع نجوم التي تشهد طلباً قوياً خلال هذه المرحلة. ويضم فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا، الواقع في مشروع «السيف» الذي تطوره شركة ميراس نحو 150 غرفة وجناحاً، منها 131 غرفة صغيرة بمساحة 23 متراً، و13 غرفة مزدوجة، و3 غرف لذوي الاحتياجات الخاصة، بمساحة 32 متراً مربعاً.

وتستعد مجموعة جميرا لتدشين الفندق الثاني لها تحت هذه العلامة، الذي يجاور فندق زعبيل هاوس ميني خلال شهر مايو المقبل، حيث يجرى العمل على وضع اللمسات الأخيرة لافتتاح الفندق المصنف ضمن فئة الأربع نجوم، ويضم 181 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى المطاعم والمسابح والصالة الرياضية وغرف الاجتماعات.

وتخطط المجموعة لافتتاح فندق ثالث ضمن هذه العلامة في دبي قبل نهاية العام الجاري، وذلك ضمن خططها للتوسع في هذه العلامة، التي تستهدف المسافرين بقصد العمل أو السياحة و الباحثين عن مركز حيوي للانطلاق منه، واكتشاف المدينة الموجودين فيها، والعودة إليه والاستمتاع بالراحة التامة فيه. ويشكل الموقع الاستراتيجي لفندقي زعبيل هاوس وزعبيل هاوس ميني من جميرا، في أبرز أحياء المدينة وأكثرها تشويقاً وجاذبية، الجوهر الأساسي لمفهومها، حيث يوفر الفندقان خدمات الضيافة الأساسية بأسلوب متجدد، مع إضافات متميزة وغير متوقعة، في أجواء تجمع بين الرقي والبساطة. وارتكز نموذج التصميم المتبع في فنادق زعبيل هاوس من جميرا، على التفرد والتناغم مع الأحياء المحيطة، والجمع بين الرقي والبساطة، من خلال العديد من السمات المشتركة، التي تحافظ على ترسيخ وبناء سمعة العلامة التجارية، تبعاً لمقياس الكفاءة في جودة الخدمة التي ستوفرها.

وعلى الرغم تصنيفه ضمن فئة الثلاث نجوم إلا أن فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا يقدم تجربة ممتعة للزوار من خلال الغرف المريحة والخدمة الذكية والتصميم الملهم، بأسعار مدروسة من دون المساس بالرقي الذي يحظى به الزوار، وتبدأ أسعار الإقامة فيه من 350 درهماً لليلة الواحدة.

ويقدم الفندق خدمة تسجيل الوصول ذاتياً (إضافة إلى الخدمة التي يقدمها فريق العمل في مكتب الاستقبال)، وبدلاً من خدمة صف السيارات، تتوافر مواقف تحت المبنى تؤدي مباشرة إلى الفندق.

وعلى غرار أركان الفندق كافة، تتمتع أماكن الاجتماعات بطابع مميز، حيث تجد قصة مميزة عند كل زاوية، بعد أن تم استبدال جدران غرف الاجتماعات بالأثاث والقواطع المتنقلة لتحديد مساحاتها، لتصلها أكبر كمية من الضوء الطبيعي، لتشكل بذلك أماكن هادئة للاجتماعات الصغيرة. كما يضم الفندق ساحة خارجية تحمل اسم «كورتيارد»، والتي ستستضيف العديد من البرامج الفنية والاجتماعية، إضافة إلى مسبح صغير يقع على سطح الفندق وصالة رياضية صغيرة مفتوحة على مدار الـ24 ساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …