Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل 5 أنشطة سياحية في حديقة حيوانات كوبنهاجن الدنمارك

سفاري نت – متابعات

تُعد حديقة حيوانات كوبنهاجن Copenhagen Zoo الموجودة في مدينة كوبنهاجن من اهم الاماكن السياحية في الدنمارك ومن أقدم حدائق الحيوانات في أوروبا كلها حيث أُفتتحت عام 1859 وكانت في ذلك الوقت أصغر مما عليه الآن وتم توسيعها تدريجياً فيما بعد، وتضم الحديقة 264 نوعاً مُختلفاً من الحيوانات بعدد 3600 حيوان أشهرهم الزراف والفيلة والأسود والزواحف مثل التماسيح وغيرهم الكثير وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها داخل حديقة حيوانات كوبنهاجن

• التجول ما بين العدد الكبير للحيوانات ومشاهدة حياتهم وطريقة غذائهم، فحديقة كوبنهاجن تضم حيوانات لن تجدها بسهولة في حدائق الحيوانات الأخرى مثل الدببة القطبية وأفراس النهر.

كما يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة الزواحف المُختلفة كالتماسيح والثعابين، إلى جانب كل ذلك تحوي الحديقة طيور جميلة ذات ألوان مُختلفة تُحلق في سماء الحديقة.

• كما يُمكنك زيارة بيت الفيلة الذي يحوي عدداً من الفيلة في بيت خاص بهم وهو يُعتبر من أكثر بيوت الفيلة المُناسبة لهم ولحياتهم في العالم كله حيث أنه مُجهز بمسبح يسمح للفيلة بالاستحمام داخله وتغطية أجسادهم بالكامل.

يسمح لك بيت الفيلة بالاقتراب من تلك الفيلة أكثر والتفاعل معهم.

• ومن أمتع الأنشطة التي يُمكنك القيام بها داخل حديقة حيوانات كوبنهاجن هي زيارة حلقة القطب الشمالي والتي تُتيح لك فرصة التعامل المباشر مع الدببة القطبية وطيور منطقة شمال الأطلسي، وهي تجربة فريدة من نوعها والوحيدة في أوروبا كلها.

• ويجب ألا تنس زيارة برج حديقة حيوانات كوبنهاجن والذي بُني خلال القرن العشرين ويُعد أطول برج خشبي في العالم، يُتيح لك البرج مُشاهدة الحديقة كاملةً وكل ما يُحيط بها من أعلى.

• وإن كُنت مُصطحباً أطفالك فلابد أن تزور الحديقة الخاصة بالأطفال حيث يُمكنهم اللعب مع الحيوانات الأليفة  كالماعز والأرانب وغيرها.

ساعات العمل

لمعرفة مواعيد الزيارة وأسعار الدخول للبالغين والأطفال يمكنكم الدخول الى الرابط هنا

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …