Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أفضل 5 أماكن سياحية في مالطا

سفاري نت – متابعات

جزيرة مالطا هي دولة أوروبية تقع في البحر الأبيض المتوسط، وهي واحدة من أصغر دول العالم تتألف جزيرة مالطا من أربع جزر. تعتبر السياحة في مالطا من أكبر موارد الدخل الإقتصادي لها بجانب الصبد البحري ويتحدث السكان المحليون اللغة المالطية بالإضافة الى اللغة الإنكليزية وفقا لموقع رحلاتك.

السياحة في مالطا

تجذب مالطا عدداً كبيراً من السياح سنوياً وذلك لإحتوائها على الكثير من المعالم السياحية الجميلة بالإضافة لإحتوائها على الكثير من الفنادق والمنتجعات المتميزة.

لنتعرف الآن على افضل الاماكن السياحية في مالطا :

نافذة ازور في مالطا

قوس مالطا هو من اهم معالم السياحة في مالطا ، يبلغ طوله 50 متر، ويضم حوله العديد من الشواطئ الرملية الناعمة ويوفر موقع القوس إطلالة جذّابة على البحر.

كاتدرائية القديس يوحنا في مالطا

تقع كاتدرائية القديس st john’s cathedral malta في مدينة فاليتا عاصمة مالطا ،وتعتبر من اشهر اماكن السياحة في مالطا . تم بناء الكاتدرائية عام 1570، وتتميز بديكوراتها الداخلية المليئة بالزخارف والقطع الأثرية.

معبد مالطا

معبد مالطا Megalithic Temples of Malta من اشهر الاماكن السياحية في مالطا ، يضم المعابة مجموعة كبيرة من المعابد التي يعود فترة بنائها الى ما قبل عصور التاريخ، وأدرجت على قائمة يونسكو للتراث العالمي

بنيت خلال فترات زمنية مختلفة ما بين 3600 قبل الميلاد و700 قبل الميلاد.

معبد غانتيجا مالطا

معبد او حصن غانتيجا في مالطا ، يعتبر من اهم اماكن سياحية في مالطا ، وهو مجمع للمعابد الصخرية بنيت في جزيرة غوزو مالطا في نهاية العصر الحجري، وتعتبر من اقدم الآثار التاريخية على وجه الأرض، وحتى أنها اقدم من أهرامات مصر.

بلو لاغون مالطا

البحيرة الزرقاء في مالطا او جزيرة بلو لاغون ، هي من اجمل الاماكن السياحية في مالطا ، تتميز بمياهها الزرقاء اللون ورمالها الناعمة، وتضم العديد من المرافق الترفيهية والأنشطة السياحية مثل ركوب الأمواج او رحلة باليخت.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …