استمتع بأجمل النشاطات السياحية في متنزه مونسو في باريس فرنسا

سفاري نت – متابعات

تم إنشاء منتزه مونسو Parc Monceau في عام 1778م عند تقاطع كورسيلس في مدينة باريس وتبلغ مساحته الإجمالية 8,2 هكتارًا.

وقد بني المتنزه بمبالغ باهظة ليبدو كمكان سحري متجدد في عين زواره بما يتضمنه من منشآت ومباني فنية، وطبيعة خضراء وفقا لموقع رحلاتك.

ويضم المتنزه مجسم صغير لهرم المصري، وأعمدة رومانية، وتماثيل متنوعة قديمة، وطاحونة هولندية، ومغارة، ومباني قوطية، وبركة تحتوي على الزنبق.

ويعتبر المتنزه فريد من نوعه، وهو من أهم الاماكن السياحية في فرنسا  باريس بسبب أسلوب البناء الإنجليزي، وعشوائية مواقع التماثيل والممراته المنحنية.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك التجول داخل المتنزه لمشاهدة طبيعته الخلابة، ومعالمه الغريبة والفريدة من نوعها، والتي تجسد بشكلٍ مصغر العديد من الثقافات العالمية.

• ويتضمن المتنزه مساحة تخطف القلوب، تحتوي على أعمدة رومانية تحيط ببركة ماءٍ صغيرة، حيث يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية.

• ويمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بنزهة عائلية في مساحات مروج المتنزه الخضراء، التي تتضمن الأشجار العتيقة والعديد من أنواع الزهور الملونة.

• كما يتضمن المتنزه دوامة كاروسيل عتيقة سيفرح أطفالك بركوبها، والتي تتضمن مركبات بأشكالٍ وألوانٍ مختلفة مثل الغواصة والسفينة وبعض الخيول.

• ويمكنكم أثناء تجوالكم في المتنزه التقاط الصور التذكارية بجانب الهرم المصغر الذي تم بناؤه على طراز أهرامات الفراعنة المصرية الشهيرة.

• ولابد لكم من الاستمتاع بجولة الدرجات الهوائية التي يمكنكم استئجارها من مكاتب التأجير في المتنزه، لتتمكنوا من مشاهدة كافة معالمه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …