Millennium Hotels - Offer

استمتع بجمال الطبيعة والورود النرويجية في منتزه فروجنر أوسلو النرويج

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتزه فروجنر Frogner Park أكبر منطقة ترفيهية في الأجزاء الوسطى من مدينة اوسلو وأهم معالم السياحة في النرويج  وأكثرها شعبية.

يتضمن المنتزه حديقة فيجيلاند الشهيرة بمنحوتاتها المذهلة ويشتهر بأكبر مجموعة من الورود النرويجية، ويتضمن 14,000 نبتة من 150 نوعًا مختلفًا من النباتات، وهو ملاذ سكان أوسلو وفقا لموقع رحلاتك.

كما يتضمن المتنزه عدة ملاعب خضراء بمساحاتٍ شاسعة، ومنزل العزبة، وبحيرة، وجسر، وصيوان، إلى جانب ملعب فروجنر ومتحف مدينة أوسلو.

ويقع متنزه فروجنر قبالة المسبح المفتوح الذي يضم عدة مرافق، وتعتبر المنطقة بأكملها أكثر الأماكن السياحية للبلاد منذ 100 عام.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك التجول أنت وأطفالك في أرجاء المتنزه للاستمتاع بما يتضمنه من نباتات وأزهار، واختيار أي مكانٍ فيها لنزهة عائلية ممتعة.

• كما يمكنكم التجول في حديقة فيجلاند التي تتضمن منحوتاتٍ مدهشة تعود لبدايات القرن الماضي والتي بالتأكيد تستحق العديد من الصور.

• كما يمكنكم الاستمتاع بمشاهد خلابة للمتنزه من فوق جسر البحيرة، الذي يعتبر جزءًا من حديقة فيجلاند والذي يقف كتحفةً فنية.

• وستحظى أنت وأطفالك بمتعة لا توصف في المزلاج المائي الموجودة قرب بوابات المتنزه، والذي يفتح أبوابه طوال أيام الصيف الحارة.

• ولا ضير من زيارة منزل العزبة والصيوان، والتي يعود بناؤها إلى العصور الوسطى، وتتضمن في أيامنا الحالية متحف مدينة أوسلو

• ومزيدًا من المرح لأطفالك في ملعب المتنزه، الذي يتضمن عدة مراجيح وألعاب للأطفال التي تقع قبالة ساحة مجهزة بالمقاعد للكبار.

• ويمكنكم شراء القطع التذكارية من متجر الهدايا الذي يقع قرب مقهى المتنزه، حيث يمكنكم الاستمتاع بوجبة طيبة بعد يومكم الحافل.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …