افضل الانشطة في لوس انجلوس ديزني لاند أمريكا

سفاري نت – متابعات

ديزني لاند لوس انجلوس Disneyland los angeles الوجهة العائلية الاولى للترفيه والمرح في مدينة لوس انجلوس وهي من اهم اماكن السياحة في امريكا وفقا لموقع رحلاتك.

ديزني لاند بارك هي الاولى من بين اثنبن من المنتزهات التي بنيت في منتجع ديزني لاند في أنهايم، كاليفورنيا، افتتحت في 17 يوليو 1955، وتعتبر الحديقة الوحيدة التي صممت وبنيت تحت إشراف مباشر من والت ديزني .

استضافت الحديقة منذ افتتاحها حتى عام 2013 حوالي 650 مليون زائر ومازال العدد في ارتفاع مما يجعلها ثالث حديقة الأكثر زيارة في العالم.

 

افضل الانشطة في لوس انجلوس ديزني لاند

• لوس انجلوس ديزني لاند هي ارض الاحلام التي يتطلع لزيارتها الصغار والكبار على حد سواء فيمكنكم المشاركة في جولة ارشادية لمعالم المنتزه والتقاء شخصياتكم الكرتونية المفضّلة في عالم ديزني في اماكن تم تصميمها لتشابه لحد كبير تلك الاماكن التي تظهر في افلام ديزني.

• الاستمتاع بتجربة احدث الالعاب المناسبة للكبار والصغار حيث يمكن للشباب ممكن يبحث عن الاثارة ان يجد مبتغاه كما للاطفال نصيبهم من المرح.

• تتضمن ديزني لاند بارك منتجعاً متكاملاً يمكنكم زيارته للاسترخاء والاستفادة من المرافق العلاجية والترفيهية التي يقدمها كالمساج والمعدات الرياضية والمسابح وغيرها.

• اضافة الى الترفيه والمرح يمكنكم الاستمتاع بالتسوق وسط ديزني لاند حيث يتاح لكم شراء ملابس أميرات ديزني والهدايا الاصلية التي تحمل شخصيات ديزني كما يمكنكم تناول الطعام في مطاعم مماثلة لتلك المطاعم الموجودة في أفلام ديزني.

ساعات العمل

ديزني لاند لوس انجلوس متاحة للزيارة كافة ايام الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 23:00 مساءً.

اسعار تذاكر ديزني لاند لوس انجلوس

تبدأ اسعار الدخول من 100 دولار للشخص الواحد.

للحصول على معلومات اكثر عن الأسعار يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لديزني لاند ..من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …