Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أجمل 5 بحيرات وشواطئ طبيعية حول العالم

سفاري نت – متابعات

على الرغم من أن كوكبنا تتكون مساحته العظمى من المياه؛ حيث تحتل البحيرات والمحيطات 70% من المساحة الكلية لكوكبنا إلا أن هناك عدداً قليلاً جداً من البحار الجميلة الصالحة للسباحة في كوكب الأرض وفقا لموقع سيدي .

وفي هذا التقرير ستتعرف على أفضل 5 أماكن للسباحة حول العالم  بحسب اختيار السائحين لعام 2016 .

5- بحيرة الشيطان

على الرغم من اسمها مخيف إلا أن هذه البحيرة تمتاز بمياهها الصافية، التي تقع وسط مناظر طبيعية ساحرة، وتعتبر تلك البحيرة من أجمل الأماكن التي يمكنك السباحة في مياهها والقيام بالرحلات المائية فيها.

4- بحيرة ينني بيسوكي

هي المكان المناسب لقضاء إجازة رومانسية رائعة مع زوجتك، ويمكنك تأجير قارب لأخذ نزهة مائية رائعة، كما ستمنحك هذه البحيرة الكثير من الخصوصية والهدوء.

3- جزيرة رود

تتمتع هذه الجزيرة التي تطل على المحيط الأطلسي في الولايات المتحدة الامريكية بمياه جميلة وصافية لن تستطيع مقاومتها حتى إذا كنت لا تستطيع السباحة، وتمتاز تلك الجزيرة بوجود الكثير من المقاهي والمطاعم السياحية الرائعة التي تحاكي الطبيعة البحرية لهذه الجزيرة.

2- بحيرة تاهو

من أكبر بحيرات الولايات المتحدة على الإطلاق، وتعتبر هذه البحيرة هي ملجأ الكثير من سكان ولاية فلوريدا الأمريكية الباحثين عن هدوء الأعصاب، والتخلص من ضغوطات الحياة العملية .

1- جزيرة ماكيناك

اشتهرت هذه الجزيرة بالتجارة منذ القرن الـ19 على المحيط الأطلسي، وتحولت مؤخراً إلى أفضل الأماكن التي يقصدها الكثير من السائحين للقيام بالنزهات البحرية على متن اليخوت؛ للاستمتاع بزرقة مياهها وصيد الأسماك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات عائلية في جزيرة جيلي تراوانجان في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة جيلي تراوانجان أكبر الجزر الثلاث ، حيث تجذب غالبية …