Millennium Hotels - Offer

مجموعة روف للفنادق يفتتح فندق روف مرسي دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت روف للفنادق، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق الراقية من الفئة المتوسطة، فندق روف مرسى دبي وفقا لموقع عين دبي.

يقع فندق روڤ مرسى دبي، ضمن أحد أكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة، مقدماً للسياح إمكانية الوصول بسهولة إلى أشهر شواطئ دبي ، إضافةً إلى المرسى.

كما يعد الفندق الجديد على مقربة من دبي مارينا مول، الذي يحتضن خيارات تسوق وترفيه متنوعة، ونادي مرسى دبي لليخوت، ومنطقة ذا بيتش، علاوةً على ذلك يقع على مقربة من أهم مراكز الأعمال مثل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة والمنطقة الحرة بجبل علي، كما يسهل الوصول إلى الفندق من شارع الشيخ زايد، إضافة إلى قربه من محطة مترو دبي وترام دبي.

هذا ويمتاز فندق روف مرسى دبي، باحتضانه المركز التقني الذي يوفر وجهات اجتماعية مناسبة للباحثين عن التطور.

يضم فندق روڤ مرسى دبي، 384 غرفة، وتحتوي جميع الغرف تلفزيون 48 بوصة ومركزاً إعلامياً ذكياً لتكون كل غرفة مكاناً مناسباً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا.

كما تم تجهيز الفندق بخدمة الإنترنت المجانية واي فاي، والحمامات العصرية، والغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة، والمتجر المفتوح على مدار الساعة، وحوض السباحة الخارجي مع المنصة المحيطة به، ومركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الضيوف على مدى 24 ساعة، وخدمة الغسيل الذاتي للملابس طيلة اليوم، وغرف حفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، والأرائك الوثيرة التي يمكن تحويلها إلى أسرّة للضيوف الإضافيين، والثلاجة الصغيرة.

هذا ويضم فندق روڤ مرسى دبي، مطعم ذا دايلي الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم، ويقدم تشكيلة متنوعة من النكهات العالمية إضافة إلى العصائر والقهوة، ويحرص المطعم على توفير خيارات جديدة كل يوم.

كما يحتضن فندق روڤ مرسى دبي، غرفاً وقاعات للاجتماعات والمناسبات يمكن تخصيصها لتناسب مختلف الفعاليات الاجتماعية وأنشطة الشركات، وهنالك أيضاً منطقة مخصصة للقاءات الاجتماعية غير الرسمية، ويقدم مطعم ذا ديلي وجبات الغداء للاجتماعات الطويلة إضافة إلى القهوة والشاي والماء مجاناً.

تجدر الإشارة أنّ روڤ للفنادق، تعتبر مشروعاً مشتركاً بين مِراس وإعمار العقارية، وكان قد افتتحت العلامة التجارية مسبقاً عدداً من مشاريعها وهي، روڤ وسط المدينة، وروڤ سيتي سنتر، وروڤ المركز التجاري، وروڤ المدينة الطبية بالإضافة إلى فندقها الجديد فندق روڤ مرسى دبي، وتتميز جميع فنادق روڤ، بإمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات أنانتارا الرائدة في ابتكار التجارب الفاخرة والخارجة عن المألوف تطلق حملة تجارب السفر الجديدة

سفاري نت – متابعات تجارب تختصر مفهوم السياحة الفخمة في إطار بيئة طبيعية خلابة. ابتكرت …