Millennium Hotels - Offer

افتتاح مجموعة جديدة وحصرية من وجهات الطعام المميزة في دبي مول

سفاري نت – متابعات

أصبح بإمكان الذواقة في دبي اختبار تجارب طعام جديدة وحصرية بفضل “دبي مول” الذي شهد خلال الأشهر القليلة الماضية افتتاح عدد من المطاعم، يقع البعض منها في توسعة منطقة الأزياء التي تم الكشف عنها مؤخراً.

وحصرياً في “دبي مول”، يمكن للزوار التعرف على أحد أقدم وأشهر المقاهي الإيطالية التي انطلقت للمرة الأولى عام 1817 من خلال كوڤا باتيسيري، المقهى الراقي الذي يحتفي بالإرث العريق لمدينة ميلانو، ويقع في الطابق الأرضي من توسعة منطقة الأزياء. وبالقرب منه، تلتقي الأصالة بالحداثة في المطعم الإيطالي الجديد جيا ريستورانت، والذي يقدم قائمة غنية بالمأكولات الشهية التي يمكن تناولها على مدار اليوم، وتتضمن أطباقاً شهيرة تركز على استخدام أفضل المكونات الطازجة المستحضرة خصيصاً من إيطاليا.

وفي الطابق الثاني من توسعة منطقة الأزياء، يقدم مطعم ليتو، الذي كانت بدايته في لندن، تشكيلة من المأكولات التي تشتهر بها منطقة دول البحر المتوسط. ويعرَف المطعم بالحلويات الشهية وكعكات الترافل بالإضافة إلى قائمة الأطباق اللذيذة لوجبات الفطور والغداء والعشاء.

وفي الطابق الثالث، ووسط الإطلالات الرائعة على “نافورة دبي”، يقدم مطعم لقمة المحلي الشهير باقة استثنائية من الأطباق الإماراتية والخليجية المفضلة لدى الجميع في أجواء عصرية مميزة، بما في ذلك المجبوس والخمير. ويقع بجواره مطعم هوكا/ ذا ماركت التركي المعروف الذي يحمل معه أشهى نكهات البوسفور، بما في ذلك الحلويات التركية والأطباق الغربية وعصائر الكوكتيل والقهوة، كما يضم أيضاً تراساً خارجياً واسعاً يوفر للضيوف إطلالات رائعة على “وسط مدينة دبي”.

كما تم أيضاً افتتاح أول وجهات ستاربكس ريزيرف في دبي وذلك في الطابق الأول من منطقة الأزياء الجديدة، ويتجسد في المقهى الجديد التزام العلامة التجارية بتقديم أفضل الإبداعات في مجال إعداد القهوة، ومنح الضيوف فرصة تذوق تشكيلة من نكهات القهوة المحدودة من كافة أنحاء العالم. ويعتبر المقهى ثالث منافذ “ستاربكس ريزيرف” على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أما مطعم نيو شنغهاي فيصل إلى دبي من مدينة ملبورن الأسترالية للمرة الأولى في منطقة الخليج، ويأخذ ضيوفه في رحلة إلى شوارع شنغهاي في ثلاثينيات القرن الماضي، مقدماً لهم فرصة تذوق أشهى أنواع الحساء ومعجنات الدمبلينغ والأطباق الساخنة والمقلية وغيرها. ويقع المطعم في الطابق السفلي، ويضم أيضاً منصة خاصة تتيح للضيوف إمكانية مشاهدة الطهاة أثناء إعداد الـ “دمبلينغ” والـ “ديمسام” المفضلة لديهم.

وأخيراً، يقدم مطعم بريت آ مانجيه من المملكة المتحدة مأكولات طبيعية معدة بأسلوب منزلي، بما في ذلك قهوة العلامة التجارية الشهيرة والشطائر الجاهزة والكرواسون وغيرها. ويمكن للضيوف تناول وجباتهم في الهواء الطلق بجوار الواجهة المائية، مما يجعل من المطعم وجهة اجتماعية مفضلة لدى أعداد كبيرة من الذواقة.

ويضم “دبي مول” أكثر من 200 مطعم ومقهى يتمتع العديد منها بإطلالات ساحرة على “نافورة دبي” و”برج خليفة”، ويواصل ترسيخ مكانته كوجهة استثنائية لاستكشاف أروع النكهات من كافة أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 DUBAI MALL (800 38224 6255) أو زيارة الموقع الإلكتروني www.thedubaimall.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …