Millennium Hotels - Offer

فندق كورت يارد ماريوت أبوظبي يطرح تشكيلة واسعة من النكهات الإيطالية الأصيلة

سفاري نت – متابعات

متع حواسك بأشهى الأطباق الإيطالية التقليدية من خلال تشكيلة الباستا الواسعة التي يقدمها فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي. حيث سيمنحكم مطعم “ففث ستريت كافيه” هذا الشهر، أفضل الوصفات الإيطالية التقليدية الفريدة من نوعها، والغنية بالنكهات القوية والروائح العطرة التي ستنال رضى جميع الذواقة.

من خلال عروض الباستا الرائعة التي تمنحكم طيف واسع من الأطباق الإيطالية الريفية الأصيلة، وتقدم للضيوف لائحة طعام فريدة من نوعها تتيح لهم ابتكار أطباق الباستا الخاصة بهم، فهنالك أنواع متعددة من الغنوتشي والرفيولي واللزانيا والسباغيتي، التي يمكن مزجها مع صلصة البولوغنيز الكلاسيكية، أو الصلصة بيتية الصنع، أو الأربياتا ، أو صلصة الفورنو. إلى جانب ما يختاره الضيوف لتغطية الباستا الخاصة بهم من الدجاج المشوي، الروبيان المشوي، الحبار، السلمون المدخن أو مزيج الخضراوات المشوية بسعر 20 درهم فقط لا غير، كما تقدم جميع الأطباق برفقة شريحة من خبز الثوم الشهي.

وقد قال السيد ماثياس وايدور، المدير العام لفندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي معلقًا على انطلاقة العرض الجديد: “نحن نسعى إلى منح ضيوفنا تجربة ذوقية غنية ومتنوعة، فخيارات الباستا المتعددة التي نقدمها ترضي كافة الأذواق، وتعكس أصالة الأطباق الإيطالية الغنية بالنكهات الشهية والروائح العطرة، والمعدة بإتقان يصل إلى أقصى درجات الكمال”.

تتوفر عروض الباستا الرائعة من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، بسعر 45 درهم فقط لا غير للشخص الواحد، و 35 درهم للخيارات النباتية، شاملة جميع الضرائب.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم +971 2 698 2222

بادر إلى الحجز الآن من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.marriott.com

يضم “كورت يارد ماريوت” ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013. للمزيد من المعلومات حول الفندق يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.courtyardmarriottabudhabi.com أو الاتصال على الرقم 97126982222+

فيس بوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/

تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH

إنستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh

*جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحية، و4% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …