Millennium Hotels - Offer

مطعم اندلوسية واحة إسبانية بنكهة شرقية في دبي

سفاري نت – متابعات

إن كنت من الباحثين عن كل ما هو جديد بعالم المطاعم في إمارة دبي، لابد أنك في حيرة من أمرك في اختيار المطعم المناسب، ومن هنا تأتي أهمية تقيمنا لمطعم اندلوسية الواقع في شارع الشيخ زايد ليكون إحدى محطاتك القادمة خصوصا إذا رغبت في مكان يجمع الشيشة والطعم اللذيذ .

وقد كان لفريق عمل موقع عين دبي زيارة لمطعم اندلوسية لننقل تجربتنا لكم بكل شفافية، وبعد صف السيارة في مواقف السيارات التي تتوفر أسفل المطعم، وصلنا إلى الطابق الثاني الذي يقع فيه هذا المطعم، حيث استقبلتنا موظفة الاستقبال وارشدتنا إلى طاولتنا المحجوزة في تراس المطعم المطل على شارع الشيخ زايد للتمتع بما تبقى من الجو اللطيف في مدينة دبي، إلا وأن المطعم يوفر ردهة داخلية متعددة الالوان بين الخمري و الاخضر بجلسات ارابيسكية مريحة.

بدأت جلستنا بشيشة العنب، في حين يوفر كافة أنواع الشيش، ومن ثم بدأ مشوار الطعام، حيث يقدم المطعم في قائمة طعامة مأكولات لبنانية ومغربية وإسبانية في آن واحد، وهنا بدأنا بأخذ رأي نادل المطعم حتى نقوم باختيار وجبتنا بعناية.

لقد اخترنا من المقبلات كل من طبق متبل الشمندر الذي انتشر مؤخرا في إمارة دبي، وطبق البطاطا الحارة الذي كان مميزاً بطعمه وطبق الجمبري، وقد تمتعت كل الاطباق بالطعم الرائع والكفيل بفتح الشهية وصولا للاطباق الرئيسية.

أما من الاطباق الرئيسية فقد اخترنا طبقاً من المطبخ الاسباني وهو البايلا Paella وطبقاً من المطبخ المغربي وهو لحم الفخد المطهو لمدة ٦ ساعات، وعن الطعم فحدث ولا حرج، كما وامتازت الاطباق بطريقة تقديم مميزة.

ووصولا للحلويات لتكون مسك الختام، فقد طلبنا الحلوى الاكثر شهرة في مطعم اندلوسية وهي الفرنش توست التي تقدم بطريقة مختلفة عما اعتدنا عليه بالمطاعم الاخرى، وقد تمتعت الحلوى بالطعم اللذيذ الذي لا يمكن وصفه بكلمة.

وعن الاسعار، فقد قدم مطعم اندلوسية اسعار مدروسة جدا لعملائه حيث تبدأ الاسعار من ٣٠ درهما وتزداد وفقا للطلب والوجبة، لذلك اجعل من مطعم اندلوسية وجهة قادمة لك !

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …