Millennium Hotels - Offer

مطعم “سالاتاى” يعود من جديد في فندق هيات ريجنسى شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

“نحن سعداء باعادة افتتاح مطعم “سالا تاى”و نسعى لاستقبال العديد من الضيوف القدامى و الجدد” قالت جوزدى ايرين، مدير عام فندق هيات ريجنسى شرم الشيخ، نحن نفخر بافتتاح هذا المطعم التايلاندى الشهير الأفضل فى المنطقة حتى نتيح لضيوفنا تذوق أشهى وأطعم الأكلات التايلاندية الشهيرة فى أجمل مكان فى مدينة شرم الشيخ الساحرة.”

وللتعرف أكثر على طبيعة المأكولات التايلاندية، فالطعام يطهى بالبخار و التجفيف و التقطيع كما أنه مكون من مكونات بسيطة و تقليدية و يقوم نتحويلها الى أعمال فنية محنكة تأخد العين كما أن المطبخ التايلاندى له مكانة متميزة فى التراث حيث انه يمارس كنوع من الفنون وينتقل من جيل الى جيل.

نشأت الشيف التايلاندية فاريتا ساندى فى منطقة شمال تايلاند و سرعان ما ظهرت موهبتها فى الطبخ و ذلك فى عام 1991.

 

“ان شركة هيات للفنادق و المنتجعات لها الفضل الأول على فقد تعلمت منها الكثير و انفصلت عنها لمدة قصيرة ثم عدت اليها مجددا فى فندق دار السلام فى تانزانيا ثم فى بارك هيات دبى: أحد أشهر فنادق هيات فى العالم. أما الآن فأنا فى فندق هيات ريجنسى شرم الشيخ. ان مصر بلد رائع و أنا سعيدة للغاية بأننى هنا الآن. حيث يمكننا العثور على العديد من المكونات الطازجة مثل المأكولات البحرية والتوابل الطبيعية مما يجعل الطهى أكثر اثارة و متعة. ” علقت فاريتا ساندى، الشيف التايلاندية.

فللاستمتاع بالطعام التايلاندى، ليس بالضرورة أن تكون فى تايلاند. و لكن لضمان حصولك على تجربة حقيقية، ما عليك سوى البحث عن شعار “تاى سيلكت” و ذلك من الحكومة التايلانديى بذاتها و التى تشهد على المذاق الرائع و ايضا مستوى الضيافة و الديكور و الخدمة الأكثر من رائع. و للحصول على هذه الشهادة، يتم اتباع شروط متعددة و ارشادات صارمة من خلال التفتيش و التدريب.

و يفخر مطعم السالاتاى التايلاندى الشهير بحصوله على حق التميز “تاى سيلكت” بشهادة من مكتب الشؤون التجارية من السفارة التايلاندية الملكية. كما يعتبر مطعم السالاتاى علامة من علامات الفندق فالأبواب و الديكورات مصنوعة يدويا على طراز حديقة تايلاندية تقليدية و من هنا جاء اسم “سالا” فمدخل اللوبى يوجه الضيف من خلال أبواب ضخمة منحوتة بالكامل كما تتميز بنافذة تطل على البحر و سقف مضىء اضاءة خفيفة بسيطة للتمتع بالخصوصية كما يضم مطبخ مفتوح لرؤية الطهاة أثناء الطهى و التمتع بروائح الليمون  و الجنزبيل.

أما عن غرفة الطعام الخاصة فهى مصممة على طراز معبد و تسع عشرة أفراد حول مائدة مستديرة تقليدية تحت سقف منحوت من الأربعة جوانب، توفر اطلالات رائعة مختلفة على خليج الحدائق.

كما تقدم السالاتاى أشهى المأكولات التايلاندية فى جو رائع و ابتسامة تايلاندية فانها ليست مجرد وجبة لكنها رحلة الى الثقافة التايلاندية.

 

عن فنادق هيات ريجنسى

شركة هيات للفنادق ،المكتب الرئيسى فى ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، هى احدى الشركات الرائدة فى مجال الفنادق و التى تتفانى فى خدمة نزلائها و رفاهيتهم. الآلاف من العاملين بفنادق هيات يبدعون لخلق فرق فى حياة النزلاء عن طريق خدمتهم المتميزة. الشركة تدير و تملك و تطور و توكل فنادق و منتجعات تحت العلامة التجارية هيات و بارك هيات و أنداز وجراند هيات وهيات ريجنسى و بارك هيات و هيات هاوس علامة تجارية معتمدة. هيات هاوس تغير العلامة التجارية لهيات سامرفيلد سويتس. مجموعة هيات رزيدنشيال جزء من شركة هيات للفنادق تطور و تدير هيات رزيدنسيز و هيات رزيدنس كلوب. منذ 30 يونيه 2012، تضم الشركة 492 فندق فى 45 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.hyatt.com

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …