Millennium Hotels - Offer

مطعم فلفل الشهير بالمأكولات اللبنانية يفتتح فرعه الثاني في منطقة البوليفارد دبي

سفاري نت – متابعات

يسر مطعم فلفل الشهير بالمأكولات اللبنانية الشهية افتتاح فرعه الثاني في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد. يستكمل الفرع الجديد نجاحات المطعم الأول في منطقة بوكس بارك، مقدمًا الأطعمة اللّذيذة البيروتيّة الأصل، وخدمة ضيافة وكرم استثنائيّة، وجواً مليء بالحياة والحيويّة في وسط مدينة دبي.

تحاكي البيئة الديناميكيّة في مطعم فلفل دبي قصة الحياة الصاخبة والشعبيّة في شوارع بيروت لمن يشتاقون لثقافة المقاهي المحليّة، ويعبّر فلفل عن التقاليد البيروتيّة من خلال تقديم قائمة طعام مليئة بالخيرات والنكهات سواء كانت مناقيش تقليديّة طازجة من الفرن أو شاورما من السيخ الساخن مباشرة، أو حتى الفلافل المقليّة أو الطاووق المشوي على الفحم. كل الأطباق محضّرة من مكوّنات طازجة ومختارة بعناية على أيدي طهاة لبنانيّين شغفين ومن أولّهم رئيس الطهاة جوزيف كوزما من لبنان، أي وهو متقن طرق تحضير الأطباق اللبنانيّة التقليديّة ويملك خبرة تكثر عن 10 أعوام.

وفي تعليق من رالف خوري مدير التطوير في شركة شاما كابيتال: ” قد تلقينا ردة فعل رائعة ودعم مذهل من جميع الزبائن عند افتتاح فلفل في بوكس بارك منذ ما يقرب العامين، و نحن متحمسون جدًا لاستقبال زبائننا الكرام في فرعنا الثاني الذي سيضفي جواً من ثقافة المقاهي الشعبية التقليدية لعدد أكبر من سكان دبي. من جبنة الحلومي المقلية لأقراص الفلافل وعدّة أطباق أخرى، هناك ما يناسب جميع الأذواق على قائمتنا، ولكن لا تكتفِ بكلامي، بل جرب بنفسك!”

يقع مطعم فلفل اللبناني في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ويتميز بعدة جلسات لتناول الطعام منها داخل المطعم وأخرى في الهواء الطلق، بالإضافة الى مساحات داخلية وخارجية مخصصة للشيشة. يفتتح المطعم أبوابه من الثامنة صباحًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، كما أن أسعار الأطباق تتراوح من 13 درهمًا للأطباق ذات الحجم الصغير إلى 120 درهمًا لأطباق المشاركة.

للحجز اتصل برقم 800-FILFUL  أو راسلنا على البريد الإلكتروني: info@filfulbeirut.com

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.filfulbeirut.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …