Millennium Hotels - Offer

مطعم “لا بيتيت ميزون” يقدم قائمة المأكولات الخفيفة الجديدة وسط أجواء راقية في دبي

سفاري نت – متابعات

القائمة الجديدة توفر أشهى المقبلات والحلويات الخفيفة مثل بروفينسال بلح البحر، والهليون الأبيض، وفطر موريل، وسمك الراهب الشهي

يحتفي «لا بيتيت ميزون»، الذي يوفر أشهى المأكولات الفرنسية بأجواء راقية في دبي، بحلول موسم الربيع بإطلاق قائمة موسمية جديدة غنية بالنكهات المميزة والمكونات الفريدة والألوان الحيوية. وسيتمتع رواد المطعم بتذوق نكهات متوسطية خفيفة ومميزة ضمن خيارات المقبلات وأطباق المشاركة، وأصناف الحلويات الجديدة ومشروبات الكوكتيلات المنعشة.

الكوكتيل

تايم أفتر تايم

مشروب منعش بمزيج مثالي من النكهات الطازجة التي تعكس أجواء الموسم مع السكافي، وعصير الأناناس المنعش، وتونيك الليمون، المزين بأوراق الزعتر الطازج، وشرائح التفاح الشهي.

المشهيات

بروفينسال بلح البحر مع فلفل البابريكا

بطعمه المميز لذواقة الطعم الفريد، يجمع هذا الطبق بين سوتيه بلح البحر، والكراث، وصوص البروفينسال المعدة من الطماطم الكرزية، والثوم، والبقدونس، والزنجبيل، والطرخون، والشبت والفلفل الحار. يقدم مع الثوم المعمر، ورقائق البطاطا المقطعة يدوياً، والخبز الفرنسي المحمص والمتبل بفلفل البابريكا. يتوفر لدى فرعي لا بتيت ميزون في دبي وأبوظبي.

جبنة الشاروس

الشاروس هي جبنة طريّة ومصنوعة من حليب البقر وتمتاز بقوام ناضج، طريّ ودسم ومفتت قليلا، تقدم مع شرائح رفيعة من الكمأة. تتوفر لدى فرع لا بتيت ميزون في أبوظبي

السلطات

سلطة الخس باللحمة

تشكل الخيارات والخضروات الخضراء الأسلوب الأمثل لاستقبال موسم الربيع، وتعتبر سلطة الخس أبرز هذه الخيارات ليس فقط لشكلها المميز وشكلها الجميل، بل لقوامها الغني بالزبدة.

لا تحتاج للكثير من المكونات لإعداد سلطة مميزة وشهية، فقط القليل من لحم العجل، والخس، وبيض السمان، والأرضي شوكي، والفاصولياء البيضاء، وزيتون أسود، وخبز محمص، وطماطم كرزية، وصلصلة الخل. تتوفر لدى فرع لا بتيت ميزون في أبوظبي.

مقبلات

باستا بابارديلي باللحم

يمتاز طبق باستا بابارديلي باللحم بالكثير من البروتين والخضروات الطازجة. يتألف هذا الطبق من لحم العجل المفروم المطبوخ مع قطع الجزر، والكرفس، والبصل، والكراث، وفطر بروسيني المجفف. يتوفر في فرع «لا بيتيت ميزون» في أبوظبي.

كركند (أم الروبيان) كامل

سيتمكن ضيوف المطعم من التلذذ بوجبة شهية من لحم الكركند الطازج واللذيذ؛ حيث يتم تقشير الكركند بالكامل قبل شويه بالفرن وتقديمه مع زيت الثوم، والفلفل الأخضر والأحمر، ويزين بالثوم المعمر وشرائح الليمون. يتوفر في فرع «لا بيتيت ميزون» في أبوظبي.

سمك الراهب الطازج

يتكاثر سمك الراهب في موسم الربيع، ويقدم «لا بيتيت ميزون» في كل من دبي وأبوظبي وجبة سمك الراهب المميزة مع الخرشوف وصلصة الباريغول، وتعد هذه الوجبة مع الشمر والجزر وبذور الكزبرة، والهيل، والفلفل الوردي واليانسون.

موسم الهليون الأبيض

يحتفي «لا بيتيت ميزون» في كل من دبي وأبوظبي بموسم الهليون الأبيض، وبعيداً عن ألوانها العاجية المميزة، يمتاز الهليون الأبيض بطعمه الحلو الندي ما يجعله المكون الأبرز للعديد من الأطباق الشهية.

الهليون وروزيتو الموريل

تعد هذه الوجبة المميزة من النبيذ الأبيض غير الكحولي مع جبنة ماسكربوني، والثوم، والكراث، ومزينة بالهليون الأخضر والأبيض، وفطر موريل، وجبة البارميزان. تتوفر لدى فرعي «لا بيتيت ميزون» في دبي وأبوظبي.

ريغاتوني باستا مع فطر موريل

مع قدوم موسم فطر موريل الذي يحل مرة في العام وتحديداً في بداية الربيع حتى أوائل الصيف، حرص «لا بيتيت ميزون» على الاحتفال بهذا الموسم بوجبة خفيفة وشهية معدة من الريغاتوني المنزلي، وصوص الكريمة، وجبنة البارميزان، وفطر موريل، والثوم، والثوم المعمر.

الحلويات

بوسيه الليمون مع الجريب فروت المكرمل

تمتاز بوسيه الفواكة الخفيفة بمذاقها الشهي والمميز، وتتكون من البودنغ البارد، والكريمة، وعصير الليمون، والجريب فروت المكرمل، والمزينة بمكسرات البندق ورغوة الحليب والليمون. تتوفر لدى فرعي «لا بيتيت ميزون» في دبي وأبوظبي.

بابا روم مع البرتقال الصيني والرواند

انعم بتجربة شهية مع الأصدقاء وتلذذ بحلوى بابا روم مع البرتقال الصيني والرواند المعد من البيض، والدقيق، والحليب، والبرتقال الصيني، والرواند الممزوج مع عصير البرتقال، والكوانترو، والروم، وكريمة شانتيلي. يتوفر هذا الطبق لدى فرع «لا بيتيت ميزون» في دبي.

يفتتح «لا بيتيت ميزون» دبي وأبوظبي أبوابهما للغداء من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 3:30 عصراً. ويفتتح فرع دبي للعشاء من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 11:30 ليلاً، في حين يفتتح فرع أبوظبي أبوابه من الساعة 6:00 مساءً لغاية الساعة 11:00 ليلاً.

لا بيتيت ميزون دبي

الموقع: قرية البوابة 08، مركز دبي المالي العالمي، صندوق بريد: 506711، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 4439 0505

بريد إلكتروني: info@lpmdubai.ae

ساعات العمل:

الغداء يومياً 12:00 – 3:30 (الطلب الأخير عند الساعة 3.15، يغلق المطبخ عند الساعة 3:30 عصراً)
العشاء يومياً 7:00 – 11:30 (الطلب الأخير عند الساعة 11:15، يغلق المطبخ عند الساعة 11:30 ليلاً)
البار: يومياً 12:00 – 1:00 صباحاً (الطلب الأخير عند الساعة 12:45، يغلق البار عند الساعة 1:00 ليلاً)

لا بيتيت ميزون أبوظبي

يقع مطعم «لا بيتيت ميزون أبوظبي» في ذا جاليريا على جزيرة المارية في أبوظبي.

الهاتف:  +97126929600

البريد الإلكتروني: info@lpmabudhabi.ae

ساعات العمل:

الغداء: يومياً من الساعة 12:00 – 3:30 عصراً
العشاء: يومياً من الساعة 6:00 – 11:00 ليلاً
البار: يومياً من الساعة 12:00 – 1:00 صباحاً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …