Millennium Hotels - Offer

أفضل ما يمكنك القيام به في شاطئ ياس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

شاطئ ياس واحد من اهم معالم الجذب الموجودة في أبوظبي فهو من الشواطئ الهادئة في جزيرة ياس لينعم زوار هذا الشاطئ بأجواء من الاسترخاء والراحة في واحة من الشمس والرمال والبحر.

شاطئ ياس ابوظبي يقع بعيداً عن صخب الحياة اليومية والعودة الى أحضان الطبيعة الساحرة بشاطئ رملي ابيض يريح النفس ولون البحر الأزرق يبعدكم عن أي توتر ويأخذكم الى عالم من الطبيعة العذراء ، لذلك يعد من اكثر وجهات السياحة في ابوظبي  المحببة للسياح وفقا لموقع رحلاتك.

افضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في شاطئ ياس ابوظبي

• لمحبي الرياضة المائية يقدم لكم شاطئ ياس الكثير من الخيارات منها السباحة وركوب الدراجات المائية والقوارب العائلية والتزلج على الماء فهو مكان مليء بالترفيه والتسلية.

•يقدم الشاطئ فعاليات مسلية تساعد الطفل على تنمية وتطوير المهارات البدنية والاجتماعية والعقلية والعاطفية. كما يستمتع الأطفال الصغار بالترفيه في الخيم بأفلام الفيديو التعليمية مثل “بيبي أينشتاين”.

• الخدمات متوفرة عند شاطئ ياس تتضمن العديد من المقاهي والمطاعم حيث ستستمتع كثيرا بالطعام البحري بإمكانكم تناول ما يحلو لكم من المشروبات والاطعمة وكذلك النشاطات الموسيقية والحفلات التي تُقام هنا امر غاية في الروعة.

 

أسعار الدخول

50 درهم اماراتي للزائر من خارج الجزيرة

25 درهم للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و16 عاماً

وفي عطلة نهاية الاسبوع 100 درهم

للمزيد من المعلومات حول اوقات الزيارة والأسعار المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشاطئ ياس .. من هنا

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …