Millennium Hotels - Offer

أهم الأنشطة السياحية في الساحة الرئيسية بولندا

سفاري نت – متابعات

الساحة الرئيسية كراكوف Main Square, Kraków من اهم الاماكن السياحية في بولندا  تقع في قلب المدينة القديمة بالعاصمة السابقة لبولندا كراكوف ، يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر حيث كانت مقرا تجاريا وسياحيا يعكس الثقافة والتاريخ البولندي على مر العصور.

كما أنها تصنف كواحدة من أفضل الساحات العامة في قارة أوروبا بسبب أنها نابضة بالحياة ليلا نهارا، تحيط بالساحة الرئيسية عدد كبير من البنايات والكنائس والمتاحف التاريخية. وتعتبر من اجمل اماكن السياحة في كرافوف وفقا لموقع رحلاتك

افضل الأنشطة في الساحة الرئيسية كراكوف

• عند زيارتك إلى هذا المكان الرائع يمكنك أن تقوم بالتوجه لرؤية واحدة من أروع وأجمل الكنائس في بولندا وهي كنيسة سانت ماري والتي كان يتوج منها ملك بولندا خلال العصور الوسطى.

• يمكنك أيضا عند زيارتك للساحة الكبيرة أن تستمتع بمشاهدة برج تاون تاون والذي يرتفع في الهواء لمسافة قدرها 70 مترا ويعود تاريخ بنائه إلى أكثر من 600 قرن من الزمان، إذا كنت من محبي المرتفعات سيتعين عليك صعود العديد من الدرجات حتى تصل إلى قمة البرج وتستمتع بمشهد بانورامي خلابا للساحة الرئيسية ولمدينة كراكوف أيضاً.

• يقام في الساحة الرئيسية بشكل يومي عدد كبير من الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق، يمكنك إذا كنت من عشاق الموسيقى وتتطلع إلى التعرف على أذواق موسيقية مختلفة أن تجلس قليلا للإستمتاع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …