أهم النشاطات السياحية في منتزه النهر الأسود جزيرة موريشيوس

سفاري نت – متابعات

من أجمل الأماكن السياحية الطبيعية في العالم، متنزه النهر الأسود Black River Gorges National Park وهي حديقة وطنية تم افتتاحها عام 1994.

يقع متنزه النهر الأسود في جزيرة موريشيوس على مساحة 67.54 كيلو متر مربع، ويتميز باحتوائه على عدد من الطيور والحيوانات النادرة مثل الحمام الوردي والغزلان روزا وغيرها، بالإضافة إلى وجود الشلالات والبحيرات الصغيرة ما يجعله مكان طبيعي مثالي لمحبي الطبيعة وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها في منتزه النهر الأسود

• متنزه النهر الأسود من أفضل الأماكن التي يمكنك التنزه بها حيث يوجد مكان مُخصص مُجهز للتنزه ولتوفير رحلة رائعة وسط الطبيعة الساحرة للمكان والهواء النقي الطلق، يمكنك إحضار بعض من الوجبات السريعة لقضاء يوم متكامل.

• أما إذا أردت التجول وسط المتنزه والتمتع بمشاهدة الطبيعة واستنشاق الهواء النقي ومشاهدة المساحات الخضراء والطيور والحيوانات النادرة والقنوات المائية المنتشرة هنا و هناك، فيمكنك التمشية في المسارات المُخصصة لذلك والتي تصل طولها إلى 60 كيلو متر.

• ولا تنس المرور بالشلالات المائية الخاصة بمتنزه النهر الأسود والاستمتاع بالمياه المنسدلة من قلب الجبال المكسوة بالخضرة وربما تود التقاط بعض الصور لهذا المكان الجميل.

• أما إن كنت من عشاق المغامرة فيمكنك القيام بالصعود إلى الجبال المكسوة بالخضرة والوصول إلى القمة حيث تتمكن من مشاهدة المتنزه بشكل بانورامي رائع والاستمتاع بالمنظر الطبيعي بشكل أكبر.

مواعيد الزيارة:

من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً حتى 4:00 مساءاً.

أيام السبت والأحد من الساعة 9:00 صباحاً حتى 5:00 مساءاً.

والدخول مجاني.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد جمال مدينة هافانا العاصمة الكوبية

سفاري نت – متابعات تمتلئ العاصمة الكوبية بالموسيقى والتقاليد والثقافة والآثار الوطنية والمعالم الطبيعية الفريدة …