Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلة فريدة تمزج بين عراقة المأكولات الشعبية الإماراتية وروح العصر في مطعم “الرمال السبعة”

سفاري نت – متابعات

المطعم الإماراتي المميز يتعاون مع مؤسسة “الثقافي العربي” للإضاءة على أصالة الأطباق الشعبية المستمدة من روح الثقافة الإماراتية

أعلن مطعم «الرمال السبعة»، المطعم الإماراتي المميز الذي يقدم أشهى المأكولات الشعبية بأجواء عصرية فريدة على شاطئ “ذا بيتش” قبالة جميرا بيتش ريزيدنتس (جي بي آر)، عن شراكة مميزة مع مؤسسة “الثقافي العربي” لإطلاق سلسلة من تجارب المأكولات المحلية المستمدة من الحياة الإمارتية، والتي ستنطلق بالزوار في رحلة فريدة لاستكشاف المزيج الرائع بين عراقة التقاليد وروح العصر للثقافة والمأكولات الإماراتية المتنوعة.

وسيعمل كل من مطعم «الرمال السبعة» ومؤسسة «الثقافي العربي»، من خلال هذا التعاون، على توفير برنامج حافل بالتجارب والفعاليات الغامرة والفريدة على مدار العام، بما فيها بما فيها فعاليات خاصة بشهر رمضان الكريم، وأخرى خاصة تحتفي بالعيد، واليوم الوطني الإماراتي.

وقد استوحت كل تجربة من هذه التجارب أفكارها من العادات الأصيلة والتقاليد الراسخة لثقافة الكرم والضيافة المحلية التي تعكس الهوية الإماراتية الخالصة، ولتوفر فرصة فريدة للاطلاع على المشهد التراثي الأصيل للدولة، ودور المأكولات في تشكيل التقاليد والعادات والثقافة الإماراتية.

وسيضفي العنصر التفاعلي المميز تنوعاً كبيراً على هذه التجارب، حيث ستختلف كل تجربة عن الأخرى بشكل كبير لتجعل من مطعم «الرمال السبعة» إضافة نوعية وهامة على المشهد الثقافي والتراثي المميز في دبي، ولتمكن السياح والزوار من التمتع بنكهات إماراتية خالصة، وتتيح للقاطنين فرصة فريدة لمعرفة المزيد عن المأكولات الشعبية وثقافة المطبخ الإماراتي، في حين توفر للمواطنين الإماراتيين فسحة فريدة لتذوق النكهات الشعبية بلمسات عصرية حديثة وفي أجواء تعكس قصص الثقافة والتراث التي تربوا عليها وكبروا معها.

مرحبا الساع: تنظم هذه الفعالية كل يوم جمعة، وتتيح لزوار المطعم الفرصة للالتقاء بفريق العمل لدى مؤسسة “الثقافي العربي” في جلسة حوارية عفوية تسلط الضوء على ثقافة المأكولات الإماراتية الأصيلة. ستقام هذه الفعالية في “المجلس الإماراتي” الذي يمتاز بملامح وديكورات خاصة تعكس أصالة البيئة المحلية، وستوفر فرصة رائعة للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالثقافة والتقاليد والقيم المحلية، ليعقبها تجربة خاصة لاختبار أشهى المذاقات والمأكولات الإماراتية الأصيلة.

تتوفر هذه التجربة مقابل 250 درهم للشخص الواحد، وتتضمن المشروبات الغازية.

وستتوفر تجربة “مرحبا الساع” خلال شهر رمضان للمزيد من الأجواء الفريدة على تجربة الإفطار الرمضانية في المطعم.

تجربة المأكولات الإماراتية: ستوفر هذه التجربة أشهى الأطباق الشعبية المستمدة من روح الثقافة الإماراتية في أجواء عفوية، حيث سيتعرف الذواقة خلالها على طرق تحضير الأطباق والوصفات المحلية التقليدية وكيفية أعدادها بلمسات مميزة تمزج بين الاصالة والعصرية.

تتوفر هذه التجربة مقابل 294 درهم لشخصين، كما تتوفر فعاليات ترفيهية وتراثية محلية عند الحجوزات لـ 20 شخص أو أكثر.

المجلس الإماراتي: توفر هذه الفعالية الفريدة التي تقام في ركن المجلس في المطعم تجربة خاصة مناسبة للمجموعات الكبيرة من الراغبين بتذوق أشهى الأطباق الإماراتية الشعبية والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المحلية التي تعكس الثقافة والتقاليد المحلية.

ويستقبل المطعم الحجوزات لفترة الغداء أو العشاء للمجموعات من 16 شخص أو أكثر، مع خيار المأكولات والفعاليات الترفيهية التراثية المختلفة مثل الصقار ونقوش الحناء التقليدية والعروض الأدائية الحية. تتوفر الأسعار عند الطلب.

ويخطط المطعم على تطوير هذه الفعاليات التراثية من خلال المزيد من الشراكات والتعاون المستقبلي مع أبرز الشخصيات المحلية البارزة من طهاة وفنانين وموسيقيين، والقاء المزيد من الضوء على الثقافة والتراث الإماراتي الأصيل في منطقة دبي الجديدة.

ويفتتح مطعم «الرمال السبعة» أبوابه يومياً من الساعة الثامنة صباحاً لغاية الواحدة بعد منتصف الليل (الساعة الثانية خلال عطلة نهاية الأسبوع). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sevensandsrestaurant.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …