Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض فندق بوريفاج للسياحة الحلال في جنيف

سفاري نت -متابعات

أعلن فندق بوريفاج في مدينة جنيف ، عن تخصيصه باقة من النشاطات الخارجية، ليتمكن ضيوفه من اكتشاف مدينة جنيف وفقا لموقع عين دبي.

يقدم فندق بوريفاج، وخاصةً لضيوفه الملتزمين بالسياحة الحلال، عطلة عائلية مناسبة في مدينة جنيف، من خلال مجموعة من خدماته الخاصة بالضيوف المسلمين.

 

هذا وتضم الخدمات التي يقدمها فندق بوريفاج لضيوفه الملتزمين بالسياحة الحلال، تشكيلة مأكولات حلال ومؤشر اتجاه القبلة وسجادة صلاة، بالإضافة إلى فريق من العاملات المسؤولات عن خدمة تنظيف الغرف.

يقع فندق بوريفاج، على ضفاف بحيرة جنيف وعلى بعد خطوات معدودة عن شارع رو دو رون المعروف بمتاجره الفخمة، و يمكن للضيوف التنزّه سيراً على الأقدام من الفندق إلى البلدة القديمة في المدينة، وهي الموقع التاريخي الأضخم في سويسرا، وتحتضن كاتدرائية القديس بطرس، بالإضافة إلى جدار الإضلاح المعروف بمحيطه الطبيعي شديد الخضرة، وبالقرب من البلدة القديمة، يقع مصنع جسر بون دو لا ماشين.

كما يمكن القيام بجولة استكشافية ترفيهية لبضع ساعات، للتعرف عن كثب على بحيرة جنيف المشهورة بمياهها الصافية والممتدة على مساحة 582 كيلومتراً مربّعا، على متن قارب شركة الملاحة العامة CGN.

يذكر أنه ترسو قوارب CGN، في الميناء القائم على مسافة قريبة من الفندق، وتعتمد جدول رحلات بمواعيد مختلفة من الصباح حتى المغيب.

تطل غرف بوريفاج جنيف، على نافورة جنيف المعروفة، كما يمكن الاتفاق مع فريق مساعدي الضيوف الشخصيين من خدمة كليه دور، لترتيب موعد لتسلق قمة جبل مون ساليف، من خلال اجتياز بضع محطات للحافلات في وسط المدينة وركوب التلفريك للوصول إلى الجبل في غضون 5 دقائق فقط، وهناك تتوافر أمام الضيوف نشاطات ترفيهية أخرى، مثل تسلق الجبل وركوب الدراجة نزولاً من الجبل، والقفز بالمظلة.

لحجز إقامة في فندق بوريفاج جنيف، يرجى الاتصال على الرقم:  66 66 716 22 41+

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …