Millennium Hotels - Offer

استمتع بقضاء 3 أيام في دبي ب 1000 درهم فقط

سفاري نت – متابعات

إن كنت تستعد لقضاء عطلة ثلاثة أيام في دبي و في جيبك 1000 درهم فقط ، إليك برنامج سياحي جميل جداً لهذه الأيام الثلاثة وفقا لموقع عين دبي:

1 – اليوم الأول: تكلفته تصل إلى 500 درهم

أولاً إذاً كنت تملك بعض أفراد عائلتك في دبي، فيمكنك الإقامة معهم طوال أيام العطلة وهذا سيخفض من تكلفة رحلتك ،ويفضل أن يكونوا يقيمون في داون تاون دبي أو بر دبي .

إن كنت لا تملك عائلة في دبي قم بحجز فندق جميل و رخيص مثلا فندق بانوراما جراند بسعر يقل عن 150 درهم لليلة واحدة و في تلاث ليالي 400 درهم إذا قدموا لك تخفيض .

في نفس اليوم اكتشف الأماكن المحيطة بالفندق مثلا بازار مينا ومركز برجمان للتسوق و تناول وجبة إفطار كونتيننتال يومياً في المطعم الخاص بالفندق، أما وجبة الغذاء فيمكنك الحصول عليها في إحدى المطاعم الرائعة المحيطة بالفندق .

2 – اليوم الثاني: تكلفته تصل الى 300 درهم

 

خلال هذا اليوم يمكنك أن تستقل تاكسي أو باص و اتجه الى داون تاون دبي و قم بزيارة كل من سيتي ووك و برج خليفة، وتسوق قليلاً في مول الإمارات وربما تناول الغذاء في إحدى هذه الوجهات، التي تحتوي عدداً من المطاعم العالمية و التي تقدم وجبات باسعر مناسبة .

2 – اليوم الثالث: تكلفته تصل الى 200 درهم

جرب رحلة سفاري صحراوية لقضاء أجمل وأروع العطلات، حيث تعد وجهة مرغوبة لكثير من زوار دبي و تشمل التخييم بالأسلوب العربي و عروض حية، كما يشمل البرنامج عشاء بوفيه مفتوح و تتوفر مياه معدينة مع تقديم شاي و قهوة و مشروبات،كما يستمتع المشاركين بركوب الجمال و جلسات الرقص الشرقي و اللالعاب البهلوانية و الحنه للنساء، و يمكنكم التقاط أجمل الصور مع غروب الشمس كل ذلك بسعر أقل من 200 درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …