Millennium Hotels - Offer

تعرف علي مطاعم ومتاجر جديدة في لا مير دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت لامير ، الوجهة الشاطئية الرائدة من مِراس، عن إضافة 25 متجراً ومطعماً جديداً إلى تشكيلتها من متاجر التجزئة والمطاعم وفقا لموقع عين دبي.

أضافت لا مير، خلال العام الحالي 25 متجراً ومطعماً جديداً، تشتهر على علامات تجارية شهيرة، ليصل العدد الإجمالي التي تضمه لا مير إلى 71 منفذاً.

ينضم متجر هاماك إلى مجموعة لا مير، ليقدم تشكيلاته العصرية من ملابس البحر لكامل أفراد العائلة، ويعرض بوتيك إل إيه راجز مجموعاته من الألبسة العصرية للرجال والنساء، بالإضافة إلى متجر أوبتي فاشن الذي يقدم التصميمات العالمية للنظارات الشمسية، وآي لاف دبي الذي يعتبر الوجهة المناسبة لاختيار الهدايا والتذكارات، بالإضافة إلى سفن فرايداي العلامة التجارية للساعات العصرية.

هذا وتوسعت تشكيلة المطابخ في لا مير، بإضافة 17 مطعماً جديداً ومنها، بإضافة 17 مطعماً جديداً منها، مطعم بي إف تشانغ الذي يقدم الطعام الصيني بالطريقة الأمريكية، ومطعم الستيك الأمريكي تكساس رودهاوس، ومطعم البيتزا على الطريقة الرومانية أليس بيتزا، ومطعم بوم دو بان الفرنسي، وفايف جايز، مطعم البرغر الأمريكي السريع، كما يقدم آكاي إكسبرس لضيوفه خيارات طعام صحية، تشمل التوت البرازيلي الأسود، وكافتان الذي يقدم الأطباق العثمانية التقليدية ووصفات المطبخ التركي العصرية.

هذا بالإضافة إلى مطعم ستريت ستايل من جوسيب الذي يقدم الطعام الآسيوي مع لمسة إماراتية، والمطاعم السريعة، مثل بريتزل وورلد، وروتي رولرز، وذا تشيكري، كما يمكن مشاهدة المباريات الرياضية في مطعم ستارز إن بارز، علاوة على تجربة النكهات الجديدة للشاي الفوار في بوبا.

كما يتوافر أيضاً مجموعة من الخيارات لمحبي الحلويات مثل، كريبتاستيك الذي يقدم تشكيلة من نكهات الكريب وغيرها، ويفتح فيسنز أبوابه أيضاً في لا مير ليعرض تقاليده العريقة في تقديم حلوى النوغا في دبي، وتارت بيكري الذي يدعو زواره لتجربة فن التارت، هذا بالإضافة إلى مطعم إنفنتيغ روم، الذي يقدم تشكيلةً متنوعة مثل الكريمة المخفوقة وحلوى المارشميلو المحضرة باستخدام النيتروجين السائل.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …