Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تفتتح اليوم رسمياً فندق وريزيدنس موﭭنبيك نيروبي

سفاري نت – متابعات

فندق وريزيدنس موﭭنبيك نيروبي يجلب مفاهيم جديدة للضيافة في المدينة ويمهّد الطريق أمام استراتيجية توسّع شركة الضيافة في افريقيا

بدأت شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أولى خطواتها في كينيا بافتتاحها اليوم رسميا فندق وريزيدنس موﭭنبيك نيروبي.

تقع المنشأة الجديدة الراقية في ضاحية ويستلاند الغنية بمرافقها التجارية والترفيهية، بالقرب من مركز المدينة والأحياء الدبلوماسية وعلى بعد 20 كيلومترا من مطار جومو كينياتا الدولي، وهي مكوّنة من 276 غرفة وجناحا وشقة بمساحات واسعة وترسي مفاهيم جديدة ومشوقة من المطاعم والمرافق الترفيهية وتسهيلات الاجتماعات في العاصمة الكينية.

المنشأة المكوّنة من الفندق وتسهيلات المؤتمرات تتميز بتناغم التصاميم والخطوط الأفريقية لضمان الشعور بالمحيط المعزز بالخدمة الشخصية والإرث في فن الطهي اللذين تشتهر بهما علامة موﭭنبيك، وهي تمهّد الطريق أيضا لخطط التوسّع الطموحة للشركة في منطقة الصحراء الكبرى.

وقال مارك ديكروزاي، رئيس شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الوقت مناسب جدا الآن لدخول سوق الضيافة في كينيا، مع تزايد أهمية القطاع السياحي بالنسبة لاقتصاد البلاد حيث يساهم بنسبة 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي، تماما كالقطاع المصرفي، ويتوقّع أن ينمو بنسبة 6٪ سنويا على مدى السنوات العشر المقبلة”.

وأضاف: “بداية نشاطنا في نيروبي تشكّل أيضا نقطة انطلاق لتنمية حضورنا عبر منطقة شرق أفريقيا فيما نتابع فرص التطوير في المنطقة”.

تتميز جميع خيارات الإقامة في فندق وريزيدنس موﭭنبيك نيروبي بمساحتها الواسعة وبديكور أصلي مستوحى من الطراز الأفريقي. وتتراوح مساحات الشقق المكوّنة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، والتي تعتبر مثالية للعائلات أو الضيوف المقيمين لفترة طويلة، ما بين 97 مترا مربّعا و121 مترا مربعا، وتتضمن غرفة معيشة منفصلة ومطبخا كامل التجهيزات.

وتماشيا مع التزام موﭭنبيك بالابتكار والتميز في فن الطهي، تتيح المنشأة خمسة مرافق متميزة للطعام وهي حانة وصالة لاميزا بأجوائها اللاتينية في الطابقين الـ 15 والـ 16 حيث تقدّم خيارات التاباس وتعرض النشاطات الرياضية المباشرة على الشاشات، ومطعم بالوبا الذي يقدّم وجبات النهار الثلاث وأشهى الأطباق من بوفيه متخصص ومنتجات محلية، والمطعم الدوار الفاخر ذا فيو الذي يتيح إطلالة بانوراميه باتساع 360 درجة على مناظر مدينة نيروبي، ويقدّم الأطباق السويسرية التقليدية. وفي بار كيجاني الواقع بالقرب من بركة السباحة الخارجية، تقدّم الكوكتيلات المبتكرة والوجبات الخفيفة. وفي مقهى البهو، تقدّم قهوة موﭭنبيك الفاخرة وأشهى أنواع الشاي العالمية والحلويات المجهّزة يدويا.

وللنشاطات والمناسبات التي تتنوع ما بين اجتماعات العمل والمؤتمرات والمعارض وإطلاق المنتجات والمآدب وحفلات الزفاف وغيرها من اللقاءات الاجتماعية، يوفر الفندق 14 مرفقا متطور التجهيزات متميزة بضوء النهار الطبيعي والسقوف العالية.

وتتضمن المرافق الفريدة قاعة الحفلات الأنيقة “الماسي” Almasi الممتدة على مساحة 710 أمتار مربّعة والمزوّدة بمنصة ثابتة، وهي قابلة للتحويل إلى قسمين مغلقين (منطقة مخصصة لحفل الاستقبال الذي يسبق الحفلات) وقاعة “قاعة أفريقيا” Hall of Africa الخالية من الأعمدة مع قدرة استيعاب 1100 ضيف في تصميم قاعات المسارح. أما منطقة بركة السباحة الخارجية فتشكّل موقعا مثاليًا لحفلات العشاء والليالي المتخصصة وإطلاق المنتجات والحفلات وغيرها الكثير.

وقال أندرياس فلوكيغر، المدير العام لفندق وريزيدنس موﭭنبيك نيروبي: “نيروبي هي واحدة من أسرع المراكز نمواً في مجال السياحة والتجارة في شرق أفريقيا، ووجود موﭭنبيك اليوم في المدينة سيساهم في تلبية الطلب القوي من قبل مجتمع الأعمال المحلي والمسافرين من ممثلي الشركات والسياح الذين يتدفقون على العاصمة.

وأضاف: “نحن لا نعدهم فقط بتسهيلات رائعة، بل بخدمة دافئة وودية وإقامة لا تُنسى تنفرد بها علامة موﭭنبيك”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …