Millennium Hotels - Offer

استمتع بالاسترخاء بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

سفاري نت – متابعات

كم جميل أن تنغمس مع عائلتك في أجواء السكينة والطمأنينة التي تخيّم على ملاذ منعزل، بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية. في هذا الإطار، يدعو منتجع سيكس سينسيز زيغي باي العائلات إلى الارتماء بين أحضان صرح استثنائي مصمّم خصيصاً لها داخل منتجع منقطع النظير يدعى “بيت مسندم”.

تستكنّ واحة السلام هذه عند طرف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، في زاوية منعزلة تتباهى بشاطئها الرملي الخاص وحوض سباحة مترامي الأطراف (60 قدماً، أو ما يعادل 17 متراً). يُعتبر بيت مسندم أكبر فيلا في الشرق الأوسط، حيث تغطي مساحة 32292 قدماً مربعاً (3000 متر مربع) وتتّسع لنحو 8 بالغين و4 أطفال، مما يجعلها عنواناً لا يعلى عليه للعطل العائلية والمناسبات المميزة.

والجدير ذكره أيضاً أنّ بيت مسندم الذي يطلّ على مناظر أخاذة لخليج عمان ينفرد بتصميمه المتقن الذي يعكس الهندسة المعمارية العُمانية المحلية التقليدية، مع مدخل حصري يقود إلى باحة مفتوحة تُطلّ بدورها على المباني المعزولة الثلاثة. يحتضن هذا المجمّع العائلي مساحات جلوس وطعام متعددة، فيتيح للمقيمين الترفيه عن أنفسهم وسط أجواء من الراحة والأناقة، فيما تستطيع العائلات الاستفادة إلى أقصى حدّ من المساحة سواء للاسترخاء أو الاستمتاع بتجارب تناول الطعام الجماعية داخل الفيلا. ففي هذا المسكن المزوّد بمطبخ كامل التجهيزات مع خدمة شيف شخصي وخدمة إعداد تجارب الضيوف، تُلبّى كافة الحاجات على مدار الساعة.

حتى أنّ عشّاق السبا لن يضطروا لمغادرة الفيلا لتلقّي العلاجات. فإنّ جناح السبا الخاص ببيت مسندم يضمّ مركزاً للياقة البدنية واستوديو لليوغا، حيث يقع كلاهما في الطابق الأرضي من المجمّع. بوسع الضيوف أيضاً الاستمتاع بحمام البخار الداخلي والمشاركة في برامج عافية على سجّيتهم. تمّ تجهيز الفيلا بمجلس خاص ومنزل صيفي. وتتيح هاتان المساحتان الخاصتان للضيوف الاسترخاء في الهواء الطلق بجانب المسبح المترامي الأطراف بين ربوع بيئة مثالية للانعزال عن الحياة اليومية والاجتماع مع العائلة.

فبين رحاب هذه “المحمية الخاصة”، ستحظى العائلات بخصوصية مطلقة تتيح لها الاستفادة من كافة المزايا التي يوفّرها المنتجع في كنف المجمّع الخاص بهم، وذلك بفضل كافة الخدمات المشمولة في الإقامة خلال عطلة العيد المقبلة وهي: –

خدمة اللقاء والاستقبال لدى الوصول إلى مطار دبي الدولي، لغاية 8 أشخاص
– الوصول على متن قارب سريع أو بالمظلّة، لغاية 8 أشخاص
– النقل من وإلى المطار

– خدمة إعداد تجارب الضيوف
– خدمة الترحيب
– فطور يومي في مطعم “سبايس ماركت” أو في بيت مسندم
– جلسة تدليك من سيكس سينسيز لمدة 60 دقيقةً، لكل ضيف، لغاية 8 أشخاص
– جلسة لياقة بدنية لمدة ساعة أو جلسة يوغا مع مدرّب شخصي لكل ضيف، في الوقت الذي يناسبه
– إمكانية دخول إلى غرفة البخار، والساونا والكهف الجليدي.
– إمكانية دخول إلى مركز اللياقة البدنية وألعاب التسلّق والأراجيح والزلّاقات
– استفادة من الرياضات المائية التي لا تعتمد على المحرّكات
– استعمال ملاعب التنس، وكرة الطائرة الشاطئية والكرة الحديدية
– وسائل راحة يومية في فترة بعد الظهر
– خدمة طاهي شخصي على مدار الساعة
– رحلة بحرية خاصة على متن قارب شراعي مع مقبلات، لغاية 8 أشخاص
– عشاء مشاوي داخل الفيلا مع شيف خاص، لغاية 8 أشخاص
– ثلاجة صغيرة (باستثناء قبو مشروبات العنب)
– خدمة غسل الملابس مرةً واحدةً في كل إقامة لكل ضيف مع عدد غير محدود من قطع الملابس
– هدية للضيوف عند مغادرتهم

فسارع إذاً لحجز منتجعك الخاص داخل منتجع سيكس سينسيز زيغي باي. تبلغ أسعار مساكن المحمية للّيلة الواحدة 13300 دولار أميركي. يمكنك الحجز على موقع www.sixsenses.com أو البريد الإلكتروني reservations-zighy@sixsenses.com أو الاتصال على 0096826735558

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …