Millennium Hotels - Offer

منتجع “كاريس” في بودروم بالريفييرا التركية يطلق عروضه الصيفية

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “كاريس” الواقع على شواطئ مدينة بودروم التركية، عن عروض مميزة لفصل الصيف، يمكن للسكان في دول مجلس التعاون الخليجي اقتناصها لقضاء أوقات ممتعة في أجواء شواطئ الريفييرا التركية الساحرة، هروباً من حرارة الصيف المرتفعة في منطقة الخليج.

ويقع منتجع كاريس بودروم على التلال المنحدرة في شبه الجزيرة الهادئة، والتي تعتبر إحدى أبرز الوجهات السياحية المفضلة في تركيا، وهي مقصد مثالي غير بعيد عن منطقة الخليج، ويقصده المسافرون لقضاء العطلات من بلدان الشرق الأوسط. ويسعى المنتجع إلى استقطاب ضيوف جدد من خلال عرض ترويجي جذاب يتمثل بالحصول مجاناً على ليلتين عند الإقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر.

وبهذه المناسبة، قال ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع كاريس، إن الموقع المنعزل للمنتجع يتيح أقصى قدر من الخصوصية، مشيراً إلى أن الضيوف يتمتعون بخدمة رفيعة المستوى وبيئة ساحلية راقية، وأضاف: “نوجّه الدعوة إلى المواطنين والمقيمين في دول الخليج العربي إلى الاستفادة من هذا العرض محدود المدة لاستكشاف كاريس، والاستمتاع بخيرات بودروم، ونحن على يقين من أنها ستترك لديهم انطباعات رائعة لا تُنسى”.

ويلبي منتجع وسبا كاريس بودروم، التابع لمجموعة “ذا لكجري” للفنادق والمنتجعات المميزة، رغبات المسافرين الذين يودون الاستمتاع بأرفع ملذات الحياة، سواء كانوا من كبار التنفيذيين أو الشخصيات البارزة والعائلات المتميزة. ويُمكن لضيوف هذا المنتجع الذي يُعتبر ملاذاً هادئاً وأنيقاً ذا تصميم رفيع الطراز، استخدام السبا الحديثة والمطعم الراقي، والاستعانة بقسم الخدمات الخاصة، الكونسييرج، في تنظيم رحلات حسب الطلب تناسب أذواق الجميع. وتحتوي كل غرفة وجناح على شُرفة أو تراسٍ خاص بها لإضفاء المزيد على أجواء التفرد والتميز التي تسود المكان.

وليس ببعيد عن المنطقة ذات المناظر الخلابة المحيطة بالمنتجع، تقع مدينة بودروم الصاخبة، على بُعد خمس دقائق بالسيارة عن المكان، لتقدّم للزوار إمكانيات لا تنتهي؛ إذ تشتهر المدينة التي كانت منحتها صحيفة نيويورك تايمز لقب “سانت تروبيه تركيا”، بطابع مرموق بين مدن العالم. وتحفل المدينة، التي كانت في السابق بلدة صغيرة لصيد الأسماك، بمرافق الحياة الليلية الحديثة والمطاعم الراقية وبوتيكات المصممين الحصريين، ما يجعل منها وجهة تحظى بشعبية كبيرة بين محبي العطلات، ومقصداً به ما يُرضى الجميع من جمال الطبيعة إلى الفعاليات والأنشطة الخارجية المثيرة، حتى محبي التاريخ الذين سيُعجبون بالمرفأ القديم والمتاحف المتميزة وموقع “هاليكارناسوس” المصنّف على قائمة التراث العالمي، والذي يكتنفه والغموض وتلفّه الرومانسية.

وأكّد أنتوناتوس حرص منتجع كاريس على أن يقدّم لضيوفه “خدمات فائقة في أجواء أنيقة ذات تصميم خاص” وذلك على بعد 40 دقيقة فقط من مطار دولي رئيسي، سواء كان الضيوف يبحثون عن الراحة والاسترخاء، أو قضاء وقت ممتع مع الأسرة أو الاستمتاع باستراحة رومانسية على شاطئ البحر، وانتهى إلى القول: “سيكون بوسع الضيوف عند تمديد إقامتهم في منتجعنا الجميل لنحو أسبوع، الاستمتاع بتجربة ثرية في هذه الوجهة الراقية في كامل زهوها الأناضولي”.

الأحكام والشروط

يتمّ إجراء الحجز وإتمام الدفع مقدماً باستخدام الرمز الترويجي Z6R (Resorts).
هذا العرض صالح فقط للإقامة لمدة لا تقل عن 6 ليالٍ.
يحصل الضيف على ليلتين مجاناً لكل 4 ليالٍ مدفوعة.
لن يتمّ الاحتفاظ بأي رصيد من ليالي الإقامة المجانية غير المستخدمة إذا غادر الضيف المنتجع مبكراً.
تستند هذه العروض على أفضل أسعار التجزئة المتاحة وغير المقيدة.
سيتم خصم قيمة الإقامة من بطاقة الائتمان عند وقت الحجز. ولا يمكن تغيير الحجوزات كما أن المبالغ المدفوعة غير قابلة للاسترداد. وفي حال إلغاء الحجز، يخسر الضيف إجمالي تكلفة الإقامة بالإضافة إلى الضرائب والرسوم.
الأسعار المعلنة هي للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة، وعلى أساس الإشغال الفردي/المزدوج وتوفر الغرف في وقت الحجز، ولا تشمل الأسعار الرسوم الإضافية للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة والتي قد تكون مفروضة كضرائب محلية بموجب القانون.
قد يتوفر عدد محدود فقط من الغرف بهذه الأسعار.
قد يتم فرض قيود على مواعيد تطبيق هذا العرض بحيث لا يسري في أيام محددة. ولا يسري العرض على المجموعات.
لا يمكن الجمع بين هذا العرض والعروض الترويجية الأخرى، ويبقى مرهوناً بالتغيير.
منتجع كاريس بودروم غير مسؤول عن أي سهو أو خطأ مطبعي.
يبطل هذا العرض إذا تمّ حظره من قبل القانون.
يحتفظ منتجع كاريس بودروم التابع لمجموعة “ذا لكجري” بالحق في إلغاء هذا العرض في أي وقت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …