استمتع بعروض أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

يقدّم أنانتارا كيهاڤا في جزر المالديف، عروضاً مميزة لزواره تتضمن تجربة استثنائية في جزيرة خاصة وفقا لموقع عين دبي.

يمكن لزوار ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف، السباحة مع أسماك المانتا، وتناول الطعام في أعماق البحر في مطعم سي، بالإضافة إلى صالة سينما خاصة.

 

هذا بالإضافة إلى الأجواء الرومانسية التي يعيشها الأزواج والمغامرات التي تنشدها العائلات، بالإضافة إلى سكاي الذي تم تجديده، وهو مرصد فلكي قائم فوق سطح المياه والوحيد في جزر المالديف ، مع استراحة كوكتيل.

يقع المرصد الفلكي المصمّم على شكل قبة، على سطح سكاي بار، فيتّخذ من السماء سقفاً له فيما تتلاطم أمواج المحيط أسفله، يأوي المرصد الأول والوحيد في جزر المالديف جهاز تلسكوب ميد إل إكس 200 16 إنشاً مخصصاً للأبحاث، وهو مثبّت على حامل ثلاثي القوائم وعملاق. كما أنّ التلسكوب القوي الذي يتم التحكم به عن بعد بزاوية 360 درجةً.

مراقبة النجوم مع خبير الفلك شميم

يدلّ خبير الفلك المقيم شميم، الزوار على حلقات زحل التي تتميز بلونها الأصفر الفاتح أو الأحزمة والمناطق المتعاكسة على كوكب المشتري والتي يتغيّر عرضها ولونها وكثافتها من عام إلى آخر، استرق النظر عبر التلسكوب وتأمّل أوميغا القنطور المتلألئ أو مسييه 13 في مجرّة درب التبانة، وهو تجمّع نجمي مغلق يقع في كوكبة الجاثي ويضمّ أكثر من 300 ألف نجمة.

سكاي بار

يوفر اللاونج الذي يقع فوق البحيرة مناظر بانورامية مميزة تطلّ على المحيط من كل زاوية، وتخيّم على هذا المكان أجواء من الدفء والسكينة، فيما يجعل منه ديكوره المصنوع من الخشب الخام والإضاءة الخفيفة، وجهةً مناسبة للاستمتاع بمشهد غروب الشمس بين أحضان المحيط الهندي.

تُشكّل المنضدة المستديرة محور اللاونج، حيث يقوم خبير خلط المشروبات في تحضير الكوكتيلات للضيوف، مثل كيهافا آيلند تي، وهو مشروب فاخر محضّر من الليتشي، والدراق، والليمون الحامض والقليل من شاي إيرل غراي.

كما يمكن الاسترخاء على سرير نهاري كبير منخفض حول التراس، والتلذذ بأطباق التاباس المبتكرة والشيشة ذات النكهات الفواحة فيما يتمايل الضوء الخافت على النغمات الهادئة التي تنسّقها الدي جاي كريستينا المقيمة في المنتجع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …