ويستن دبي – الحبتور سيتي يحتضن أروع تجارب البرنش

الامارات – سفاري نت

يحتضن ويستن دبي – الحبتور سيتي تجربة برنش “ذا سيتي برنش” كل يوم جمعة مقدمًا خيارات واسعة من المطبخ العالمي وأجواء رائعة تناسب كل أفراد العائلة.

ويقدم الفندق لضيوفه من الساعة 1 ظهرًا حتى 4:30 عصرًا  أكثر من 17 محطة طعام تضم 40 نوعًا من الحلويات والعديد من الخيارات الصحية، وباقة من الأطباق الشهية في مطاعم الحبتور سيتي كمطعم J&Gستيك هاوس الحائز على جوائز حيث تقدم تشكيلة من أجود أطباق اللحم مع 30 نوعًا من الصلصات، أو يمكن فوا غرا من مطعم BQ الفرنسي في فندق سانت ريجيس – الحبتور سيتي، والسوشي والساشيمي في مطعم “نامو” الكوري” في فندق دبليو دبي، والمقبلات من لاونج المسبح “فاير فلاي” في ويستن الحبتور سيتي.

ويتوفر على البرنش عدة أنواع من سمك السلمون المدخن المطهي بطرق مختلفة وأصناف متنوعة من المأكولات البحرية بما فيها المحار الفرنسي، كما تتضمن محطات الطعام مأكولات مختارة من المطبخ الصيني والهندي والشرقي أوسطي والإيطالي.

وللأطفال حصة من الترفيه في منطقة اللعب حيث تقام أنشطة عديدة تتنوع ما بين الرسم على الوجوه، ومشاهدة الأفلام، ودروس الطهي، وألعاب البلاي ستيشن بالإضافة إلى بوفيه من المأكولات الصحية والحلويات وغير ذلك الكثير.

كما يقدم المطعم بعد البرنش عرض ساعات السعيدة المستمر حتى الساعة 8 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …