Millennium Hotels - Offer

أفضل طرق للاستمتاع في دبي بأقل التكاليف

سفاري نت – متابعات

يعتقد الكثيرون أن دبي مرتفعة الأسعار، ولن يجد محدودي الميزانية فرص جيدة للاستمتاع بها، و في هذا المقال سنخبركم العكس تماماً وبأنه يمكنكم الاستمتاع الكافي في دبي بأقل التكاليف، فقط اتبع هذه النصائح وفقا لموقع عين دبي:

1 –  تجربة الطعام المحلي

تضم إمارة دبي العديد من المطابخ العالمية وهناك مطاعم رخيصة و أخرى جد باهضة لدى للإستمتاع بتكلفة متواضعة، مثل مطعم رافي  الواقع في منطقة السطوة أسطورة محلية، حيث يقدم الأطباق الباكستانية الشهيرة مثل الكاري وخبز النان بأسعار معقولة للغاية، وهو دائماً يعج بالزائرين والسكان المحليين على حد سواء.

2 – استخدام المترو

إذا كنت تريد أن تقتصد من تكلفة رحلتك الى دبي يجب أن تنسى ركوب سيارات الأجرة في دبي وتتجه لاستقلال المترو بدلاً من ذلك، ويمكنك شراء بطاقة نول للتمكن من التنقل بأسعار رخيصة في دبي .

3 – اكتشاف المدينة بالدراجة

يمكنك التنقل في دبي أيضاً باستخدام دراجة هوائية تستأجرها من أحد المنصات المخصصة لذلك بشارع الشيخ محمد بن زايد أو من كورنيش مرسى دبي .

4- التسوق في دبي مول 

يعتبر هذا المول من أكبر المراكز التجارية في العالم، ويحتوي أشهر الماركات العالمية، و أيضاً متاجر تقدم منتجات بأسعار رخيصة و يمكنك التسوق منها .

5-خور دبي

ركوب العبارة بين ضفتي الخور، من أفضل التجارب التي قد تخوضها في دبي و ستتيح لك التتعرف على تلك المدينة الرائعة عن قرب بين مبانيها الشاهقة ومعالمها البارزة وذلك بدرهم واحد فقط .

7 – زيارة حديقة الصفا

إذا أردت الاستمتاع بدبي ورؤية ناطحات السحاب بها، يمكنك زيارة حديقة الصفا الموجودة بوسط المدينة بثلاثة دراهم للفرد فقط، والتي يمكنك من خلالها مشاهدة أبراج الإمارات وبرج خليفة ومركز دبي التجاري العالمي، ناهيك أيضاً عن فرص الترفية المتاحة بين الشلالات الصناعية والمروج العشبية والأماكن المخصصة للسيدات، وكذلك الملاعب الرياضية.

8 – متحف دبي

في هذا المتحف ستجد تاريخ دبي بأكمله،  إذ يعد أقدم مبنى قائم في المدينة، حيث ستتعرف فيه على طبيعة الحياة الإماراتية قديماً، من منازل ومساجد وبيئة صحراوية وبحرية كل ذلك مجاناً.

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …