Millennium Hotels - Offer

افتتاح فرعين جديدين لمطعم باربكيو نيشن

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم باربيكيو نيشن ، أنه سيقوم بافتتاح فرعين جديدين له، في كلٍ من العاصمة الإماراتية أبو ظبي ، وإماراة رأس الخيمة وفقا لموقع عين دبي.

يعتزم مطعم باربكيو نيشن، الذي تم افتتاحه في المنطقة عام 2016، افتتاح فرع رأس الخيمة  الجديد في 12 أبريل، يليه افتتاح فرع آخر في العاصمة الإماراتية أبوظبي .

هذا ويعتبر فرع باربكيو نيشن، المقرر افتتاحه في إمارة رأس الخيمة 12 أبريل، أولى فروع العلامة في الإمارة، والذي يجسد خططها التوسعية في تعزيز حضورها خارج دبي.

كما سيقدم المطعم الجديد باربكيو نيشن في إمارة رأس الخيمة، مزيجاً من محطات الشواء الحيّ المدمجة مع الطاولات، إضافةً إلى قائمة طعام مستوحاة من ثقافات الطهو المتوسطية والأمريكية والشرقية والآسيوية والهندية.

ومن المقرر أن يلي افتتاح المطعم الجديد في رأس الخيمة، افتتاح فرع آخر في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

يذكر أنّ مطعم باربكيو نيشن، يقدم وجبات الشواء، بدءاً من سيخ لحم الضأن المتبل بنكهات ماسالا الهندية، و طبق الروبيان المشوي وفق الطريقة الساحلية، ووصولاً إلى توليفة واسعة من خيارات الطعام ضمن البوفيه ومحطات الطهو الحية، التي تشتمل على باقة من اللحوم والمأكولات البحرية المميزة مثل لحم الأرنب والبط، إضافةً إلى الحبار ولحم الضان الهندي.

كما يقدم مطعم باربكيو نيشن، الحلويات والمرطبات التي تلبي مختلف الأذواق، كحلوى براونيز الشوكولاتة وموس البرتقال، أو الموكتيلات المميزة على طريقة باربكيو نيشن الخاصة مثل بومباي كولينز ومانجو جوليب، بالإضافة إلى نخبة المشروبات مثل إيتاليان سموتش أو فروتي هوب، ومشروبات الصيف الباردة كـرويال بلوسوم وبيكاسو.

تجدر الإشارة أنه تم افتتاح أولى فروع مطعم باربكيو نيشن عام 2006، وقد قدم خدماته لأكثر من 34 مليون عميل، ضمن فروع باربكيو نيشن، المنتشرة بأكثر من 100 وجهة حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …