Millennium Hotels - Offer

صباحات مميزة بلمسات متوسطية في مطعم ديموزيل باي غالفن

دبي – سفاري نت

أعلن ‘ديموزيل باي غالفن‘، المطعم الراقي الحائز على جوائز عالمية والعلامة المميزة لإبداع الأخوين غالفن الشهيرين على مستوى العالم، عن إطلاق قائمتين جديدتين تزخران بخيارات متنوعة بسعر محدد من الوجبات الغنية والمنعشة والأطباق المغذية والصحية، ليبرز المطعم أمام الذواقة كوجهة مثالية لاستقبال الصباح وتناول أشهى وجبات الفطور.

 

ومن موقعه المميز في قلب ’سيتي ووك‘، يدعو المطعم الفاخر ضيوفه لقضاء أجمل الأوقات والانغماس بنكهات الفطور الباريسي الأصيل وسط أجوائه الدافئة والمريحة. وتقدم قائمة ’بري فيكس‘ ذات السعر المحدد أول وجباتها مع خيار طازج من الكروسان المحمص والمقرمش، ويبرز الطبق الصحي مع حبوب الإفطار موسلي المغمسة بحليب الصويا والبذور المحمصة وجيليه ماء جوز الهند. بينما تضم قائمة ’ديتوكس‘ للخيارات المخصصة لتخليص الجسم من السموم سلطة غنية بالمكونات الصحية من الزبادي الطبيعي وزيت الزيتون البكر الممتاز والزعتر والخيار وطماطم داترينو وشرائح الخبز.

 

كما تحلو تجربة الأطباق الرئيسية مع أطباق محضرة من البيض الشهي مثل ’’أوف رويال‘ و’أوف بينيديكت‘ و’أوف فلورانتين‘. ويحظى المهتمون بنظامهم الغذائي بفرصة الاستمتاع بأطايب الأطباق الرئيسية من قائمة ’ديتوكس‘، والتي تضم وجبة لا يمكن تفويتها من أومليت بياض البيض مع الهليون المطهو على البخار والفطر والسبانخ.

 

ولأن وجبة الفطور المتوازنة لا تكتمل دون أطباق التحلية، يقدم ’ديموزيل باي غالفن‘ تشكيلة من الحلويات المحضرة من الفواكه الطازجة أو الخبز الفرنسي الشهي والذي من الممكن تذوقه في المطعم أو شراؤه. ويتسنى للضيوف أيضاً خوض تجربة مميزة وسط أجواء مطعم ’ديموزيل باي غالفن‘ المفعمة الهدوء وحفاوة الاستقبال مع تناول ما يرغبون من خيارات الشاي والقهوة المحضرة حسب أذواقهم.

 

تبلغ قيمة وجبات قائمة طعام الفطور المعدة مسبقاً من ’ ديموزيل باي غالفن‘، 112 درهم إماراتي للشخص الواحد، و96 درهم إماراتي على وجبات قائمة ’ديتوكس للشخص الواحد ‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …