ما هو المميّز في هاتف HUAWEI nova 3e مع شاشة العرض الكاملة؟

الرياض -سفاري نت

أطلقت هواوي هاتفها HUAWEI nova 3e مؤخراً ليكون بمثابة جهاز جديد يستهدف المستخدمين الشباب. وبالاعتماد على شاشته الاستثنائية بتقنية العرض الكاملة، يتألق الهاتف بتصميم معاصر ويتضمن أحدث نظم التشغيل المخصصة لواجهات المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0 بما يكفل منح المستخدم النهائي تجربة غير مسبوقة. فما الذي يعزز خواصّ التفرّد في HUAWEI nova 3e؟

 

شاشة متميّزة

 

يرضي HUAWEI nova 3e احتياجات الشباب من عشاق الموضة، ويتألق بتصميم أنيق يتيح أصغر مساحة ممكنة للحافة العليا وشاشة عريضة وعالية الوضوح قياس 5.84 بوصة. وتبرز نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9 المظهر النحيف للهيكل، وتعزيز إمكانية استخدامه في اليد.

 

ولتصميم أكثر أناقة، عمل مصممو هواوي بدقة لإبداع شاشة العرض الكاملة. ولزيادة مساحة العرض ومعدل الشاشة إلى الجسم بما يتناغم مع التصميم المميز للزوايا المنحنية، قام المصممون بتدوير جوانب الحافة العليا والزوايا الأربعة لشاشة HUAWEI nova 3e بتقنية العرض الكاملة، بما يمثل إنجازاً مهماً لم يكن لـهواوي القدرة على تحقيقه لولا تغلّبها على بعض معوقات التصميم.

 

كما اتخذت هواوي منهجية مختلفة من حيث تصميم الحافة العليا. وانطلاقاً من فلسفة التصميم التقليدية، أبدع فريق التصميم في هواوي بتعديل الهوائي للسماح بهيكل أكثر نحافة.

 

مظهر متميز يضاهي روعة الأداء

 

بوصفه هاتفاً مصمماً للمستخدمين الشباب من عشاق الموضة، تم تزويد HUAWEI nova 3e بشاشة عرض كاملة تعزز مظهره المتميز – سواء من حيث الجهاز نفسه أو المحتوى الذي يعرضه. واتخذت هواوي خطوة إضافية نحو الأمام لتمنح هاتفها أداء رائعاً لا يُضاهى. وسيجد مستخدمو HUAWEI nova 3e نظام التشغيل الخاص بواجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0، والذي تم تطويره خصيصاً لشاشة العرض الكاملة. وتوضّح تجربة المستخدم الفائقة جملة المزايا الموظّفة في البرمجيات وتقنيات العتاد الصلب.

 

وأجرى فريق تصميم واجهة المستخدم EMUI 8.0 في هواوي نقاشات مطولة حول الطريقة الأمثل لعرض كل عنصر، من الحجم إلى الموضع، وعدد الأيقونات التي ينبغي إظهارها في كل منطقة، بما يكفل تزويد المستخدم بأفضل تجربة ممكنة. ولتوفير مزيد من خيارات التخصيص، أضاف الفريق ميزة لتغطية المناطق المجاورة للحافة العليا وإخفاء الشريط عن مجال الرؤية.

 

ولعبت واجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0 دوراً في تمكين HUAWEI nova 3e من تعزيز أدائه على المدى الطويل بنسبة 12% (بناء على اختبارات للنموذج بعد مضي 18 شهراً من محاكاة عملية التقادم في المختبر)، مما انعكس بدوره على تحسين تجربة المستخدم.

 

وعلى الصعيد الدولي، أتاح هاتف HUAWEI nova 3e من الفئة المتوسطة لشركة هواوي القدرة على وضع منافس قدير في فئتي الهواتف المتوسطة والمنخفضة، وتحديد معيار جديد للهواتف الذكية عالية الجودة ومن الفئة المتوسطة. ومع تصميم ممتاز قائم على شاشة العرض الكاملة، والخواص الاستثنائية للتصوير الفوتوغرافي وسلاسة التجربة التي يخوضها المستخدم، تتضح روعة HUAWEI nova 3e باعتباره الخيار الأمثل للمستخدمين الراغبين بالحصول على هواتف رائعة التصميم والأداء وبحجم صغير، وأسعار مناسبة.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هواوي تتعاون مع ويجو لتنصيب تطبيق السفر بشكل مسبق على أجهزتها الجديدة

سفاري نت – متابعات أعلنت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ عن إبرامها شراكة مع ويجو، سوق …